اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

ردود أفعال غريبة من الجمهور بعد ظهور ابن أحمد الفيشاوي

أثار الفنان أحمد الفيشاوي حالة من الجدل العارم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث نشر صورة لابنه في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام لأول مرة.

أقل منك مش أزمة.. ندى كامل توجه رسالة غامضة على انستجرام

نشرت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، رسالة غامضة عبر خاصية الإستوري من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام. قالت ندى كامل من خلال خاصية الاستوري، التالي: «ما كانش له لازمة.. أقل منك مش أزمة». ندى كامل تثير الجدل على السوشيال ميديا بسبب تغريدة عن الخيانة وكانت ندى الكامل أعلنت خلال الأيام الماضية عن خبر انفصالها عن زوجها الفنان احمد

ندى الكامل تثير الجدل على السوشيال ميديا بسبب كلامها عن الخيانة

طلاق ندى كامل وأحمد الفيشاوي.. أعلنت ندى الكامل خلال الساعات القليلة الماضية عن خبر انفصالها عن زوجها الفنان احمد الفيشاوي بعد قصة حب كبيرة دامت لمدة أربع سنوات كاملة، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

بداية قصة حب ندى كامل واحمد الفيشاوي وماذا قالت بعد خبر انفصالهما؟

طلاق ندى كامل وأحمد الفيشاوي.. أعلنت ندى الكامل انفصالها عن زوجها الفنان احمد الفيشاوي بعد قصة حب كبيرة دامت لمدة أربع سنوات كاملة، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

في يوم ميلاده.. أبرز الأعمال الفنية للفنان أحمد الفيشاوي وبداية ظهوره الفني

يحتفل الفنان أحمد الفيشاوي اليوم الخميس بعيد ميلاده الـ41، واستطاع أن يحقق الفنان أحمد الفيشاوي نجل الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة سمية الألفي، نجاحا كبيرا في المجال الفني، واستطاع أن يثبت موهبته الفنية ويجذب الجمهور بأدواره المختلفة، قدم أحمد الفيشاوي العديد من الأعمال السينمائية والدرامية.