اهم الاخبار
الأحد 21 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

دعاء ليلة الإسراء والمعراج 2024.. اغتنم الفرصة

الإسراء والمعراج.. يحرص المسلم في يوم الإسراء والمعراج عن أفضل الأعمال والأدعية التي يتقرب بها من الله سبحانه وتعالى لما في هذه الليلة من مغفرة ورحمة واستجابة للدعاء، حيث أنه اليوم الذي فرضت فيه الصلوات الخمس، كما أنه اليوم الذي حدثت فيه المعجزة التي اخبرت الجميع أنه مع كل أزمة أو محنة توجد منحة علينا أن نسعى إليها بالجد والاجتهاد والعمل.

أعمال ليلة الإسراء والمعراج.. مستشار مفتى الجمهورية يوضح

أعمال ليلة الإسراء والمعراج.. قال الدكتور مجدي عاشور المستشار العلمي السابق لمفتي الجمهورية، إن معجزة الإسراء والمعراج حدثت لتخبر الجميع أنه مع كل أزمة أو محنة توجد منحة علينا أن نسعى إليها بالجد والاجتهاد والعمل.

وزير التنمية يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة الاحتفال بذكرى ليلة الإسراء والمعراج

بعث اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى ليلة الإسراء والمعراج . وقال وزير التنمية المحلية فى نص البرقية : يطيب لى أن أتقدم لفخامتكم بأصدق وأرق عبارات التهنئة ومشاعر التقدير لشخصكم الكريم بمناسبة احتفال مصرنا الغالية والعالم

نصائح دار الإفتاء المصرية ليلة الإسراء والمعراج.. اغتنم الفرصة

وجهت دار الإفتاء عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مجموعة من النصائح للمتابعين بشأن ليلة الإسراء والمعراج، مؤكدة على ضرورة اغتنام هذه الفرصة العظيمة في التقرب من الله تعالى وطلب عفوه ومغفرته.

أفضل وأحب العبادات إلى الله تعالى ليلة الإسراء والمعراج

ليلة الإسراء والمعراج 2024.. يتسائل العديد من المسلمين والمسلمات عن أفضل الأعمال والعبادات التي يمكن فعلها في ليلة الإسراء والمعراج 2024، حيث يحرص عدد كبير على التضرع إلى الله تعالى، وذلك بسبب فضل هذه الليلة المباركة، وهى الليلة التي أسرى فيها الله برسوله، صلى الله عليه وسلم، من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى.

موعد ليلة الإسراء والمعراج 2024 وأفضل الأدعية المستحبة

تصدر البحث عن موعد ليلة الإسراء والمعراج 2024 عبر محرك البحث جوجل، حيث يستعد المسلمين لهذا اليوم من أجل الاحتفال به مثل كل عام، والتقرب من الله والصيام، لذلك يبحثون عن تاريخ هذه الليلة، التي أعرج فيها النبي محمد صل الله عليه وسلم إلى السماء السابعة عند سدرة المنتهى، وفرضت فيها الصلوات الخمس أمرًا من الله سبحانه وتعالى، ولذلك موعد ليلة الإسراء والمعراج

موعد ليلة الإسراء والمعراج.. الحسابات الفلكية تجيب

يبحث المسلم والمسلمة منذ بداية شهر رجب لعام 1445 الهجري، عن موعد ليلة الإسراء والمعراج، والتي كشفت عنها الحسابات الفلكية، حيث أنها تبدأ عند غروب شمس يوم الأربعاء الموافق 7 فبراير 2024، وتستمر حتى فجر يوم الخميس الموافق 8 من نفس الشهر .