اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على إجازات شهر اكتوبر للعام الجاري

تسائل عدد كبير من الأشخاص خلال الساعات القليلة الماضية عن المواعيد المحددة لإجازات شهر اكتوبر الجاري، وذلك قبل نهاية عام 2022، والذي يضم عدد من الإجازات الرسمية منها إجازة 6 اكتوبر ذكرى انتصار الشعب المصرى والجيش، فى مواجهة العدو الإسرائيلى.

بالتفاصيل جدول إجازات شهر اكتوبر لعام 2022

إجازات شهر اكتوبر لعام 2022.. ازداد تساؤل العديد من الأشخاص على مؤشرات بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية عن المواعيد المحددة لإجازات شهر اكتوبر الجاري، وذلك قبل نهاية عام 2022، والذي يضم عدد من الإجازات الرسمية منها إجازة 6 اكتوبر ذكرى انتصار الشعب المصرى والجيش، فى مواجهة العدو الإسرائيلى.

موعد إجازة المولد النبوي الشريف لموظفي الحكومة

إجازة المولد النبوي الشريف.. تعد إجازة المولد النبوي الشريف 2021، هى اخر إجازة يشهدها شهر اكتوبر من العام الجاري، حيث يحتفل المسلمون والمسلمات في جميع أنحاء دول العالم المختلفة، بذكرى ميلاد رسول الله صلى الله عليه وسلم، والذي يوافق يوم 12 من شهر ربيع الأول الهجري.

بالتفاصيل.. تعرف على موعد إجازة المولد النبوي الشريف بعد التعديل

موعد إجازة المولد النبوي الشريف.. يحتفل المسلمون والمسلمات في جميع أنحاء دول العالم المختلفة، بذكرى ميلاد رسول الله صلى الله عليه وسلم، والذي يوافق يوم 12 من شهر ربيع الأول الهجري، ويوم 19 من شهر أكتوبر المقبل.

موعد اجازة المولد النبوي الشريف 2021 بعد التعديل الاخير

أيام قليلة تفصلنا عن أهم ايام السنة، وهو المولد النبوي الشريف، وهو من أهم المناسبات لدى المسلمين، حيث يحتفل بها كل مسلم فى مصر والوطن العربي، فهذه المناسبة السعيد تقوم بجمع الأقارب والأصدقاء للاحتفال بهذا اليوم