اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

المرصد السوري: انفجار بمناطق سيطرة الجيش والفصائل الموالية لإيران في البوكمال بسوريا

سمع دوي انفجار عنيف في محيط مدينة البوكمال السورية ضمن مناطق سيطرة الجيش السوري والميليشيات الإيرانية بريف دير الزور الشرقي، تزامناً مع تصاعد أعمدة الدخان من المكان، ولا يعلم ما إذا كان ناجم عن تدريبات عسكرية أو استهداف، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

المرصد السوري: الحرس الثوري الإيراني يخلي مقراته بالبوكمال خوفا من ضربات محتملة

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الاثنين، أن ميليشيا الحرس الثوري الإيراني ، بدأت بإخلاء العديد من مقراتها العسكرية في مدينة البوكمال في ريف دير الزور الشرقي بسوريا، وسط حالة استنفار لعناصر الميليشيا وانتشارهم في الشوارع تخوفاً من تكرار الضربات الجوية، وتزامن الاستنفار مع تحليق طيران مسيّر مجهول في أجواء المنطقة.

سوريا: الميليشيات الإيرانية تعيد انتشار قواتها بدير الزور

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الخميس، بقيام الميليشيات التابعة لإيران بإعادة انتشار لقواتها في مناطق سيطرتها ولاسيما مدينة البوكمال ومحيطها قرب الحدود السورية-العراقية بريف دير الزور الشرقي، ضمن ما يعرف بطريق “قاسم سليماني”.

سوريا: 4 قتلى من ميليشيات موالية لإيران بقصف جوي في البوكمال

كشف المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الثلاثاء، عن مقتل 4 أشخاص من الميليشيات الموالية لإيران جراء الاستهداف الجوي الذي جرى عبر طيران مسير مجهول، على نقاط ومواقع لتلك الميليشيات في منطقة البوكمال قرب الحدود السورية-العراقية بريف دير الزور الشرقي مساء أمس الاثنين.