اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة في الأيام المقبلة على كافة الأنحاء

حذرت هيئة الأرصاد الجوية المصرية من انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ اعتبارًا من اليوم الإثنين 13 ديسمبر الجاري وتستمر حتى الأسبوع المقبل، بقيم تتراوح ما بين 2 إلى 5 درجات مئوية، بالإضافة إلى توقعات هيئة الأرصاد لتساقط الأمطار الخفيفة والمتوسطة ونشاط الرياح والشبورة المائية على بعض المناطق ومنها القاهرة الكبرى، كما حذرت الأرصاد من طقس شديد البرودة في نهاية هذا الأسبوع.

انخفاض درجات الحرارة.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين 13-12-2021

تشهد حالة الطقس اليوم الإثنين 13-12-2021، انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة العظمى والصغرى على كافة أنحاء مصر، بالإضافة إلى وجود شبورة مائية في الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل وانخفاض مستوى الرؤية الأفقية على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، كما تتكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة على بعض المناطق وينتشر غطاء سحابي كبير اليوم على مناطق من شمال البلاد يصاحبها سقوط أمطار متفرقة.

حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الاثنين الموافق 13 ديسمبر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا الاثنين الموافق 13 ديسمبر لعام 2021 الجاري، مؤكدة أنه سيشهد طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

استمرار انخفاض درجات الحرارة.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 19-10-2021

تستمر درجات الحرارة في الانخفاض بشكل ملحوظ خلال هذا الأسبوع، حيث أعلنت الأرصاد الجوية أن الكتلة الهوائية القادمة من أوروبا مازالت تندفع إلى شمال إفريقيا وتؤثر على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال هذا الأسبوع في مصر، بالإضافة إلى نشاط الرياح على أماكن متفرقة وسقوط أمطار خفيفة غير مؤثرة على مناطق من السواحل الشرقية.

نشاط الرياح وسقوط أمطار.. تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين 18-10-2021

أعلنت هيئة الأرصاد حالة الطقس المتوقعة اليوم، حيث توقع خبراء الأرصاد أن يسود طقس معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، أما عن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس لطيف على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

انخفاض ملحوظ.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 17-10-2021

تنخفض درجات الحرارة وتتحسن حالة الطقس المتوقعة اعتبارًا من اليوم الأحد 17-10-2021، حيث أعلنت الأرصاد الجوية أن الكتلة الهوائية القادمة من أوروبا تندفع إلى شمال إفريقيا، وبالتالي تنخفض درجات الحرارة على عدة مناطق منها المدن الساحلية والقاهرة حتى شمال الصعيد وجنوبها، كما تنشط السحب المدارية على شمال البلاد وتتساقط الأمطار.

أمطار على السواحل الشمالية والدلتا.. تعرف على حالة الطقس اليوم الخميس 14-10-2021

يتساءل الكثير عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 14-10-2021، حيث أعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية أن حالة الطقس الخميس ستشهد أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة بنسبة تتراوح ما بين 30 إلى 40% تقريبًا، كما يؤثر نشاط الرياح على حالة الطقس في مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

أمطار خفيفة ونشاط الرياح.. تعرف على طقس اليوم الأحد 3-10-2021 في مصر

أعلن خبراء الأرصاد تنبؤات طقس اليوم وأهم الظواهر الجوية السائدة على مصر، حيث توقعت الأرصاد أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة بنسبة تتراوح ما بين 30 إلى 50% تقريبًا.