اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

إطلاق كتاب عن محمد بن زايد من النشأة إلى رئاسة الإمارات

ألقى الدكتور جمال سند السويدي، نائب رئيس مجلس أمناء مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، كلمة رئيسية عن كتابه الجديد بعنوان: "صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية"، خلال حفل تدشين الكتاب، أمس الثلاثاء، والذي أقيم بفندق سانت ريجيس الكورنيش أبوظبي، وحضره لفيف

عبقرية في الحكم ودهاء في السياسة.. محمد بن زايد «رئيس الامارات» يزور علي الشرفا «رأس الحكمة»

الأصل في السياسة أن تكون القيادة علي دراية بأحوال الرعية ويكون الحاكم علي تواصل مع رؤوس الحكمة في بلاده ، يُشيع الحب وينثر الألفة في ربوع الوطن ليبني مجتمعاً متآلفاً مترابطاً ، قادراً علي مجابهة دروب الحياة الوعرة وعواصف العالم العاتية . واحسب ان ذلك فصلاً من فصول كتاب الحكمة ، فالقائد الحكيم كريم الأصل

بعد انتخابه رئيسا لدولة الإمارات.. أبرز المحطات في حياة الشيخ محمد بن زايد

محطات مختلفة بارزة في حياة الشيح محمد بن زايد آل نهيان،والذي كان تم انتخابه من قبل المجلس الأعلى للإتحاد رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بعد وفاة أخيه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

محمد بن زايد.. فارس يحمِل سراج أبيه

الشيخ محمد بن زايد.. أعلنت وكالة أنباء الإمارات، عن خبر عاجل من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يفيد بانتخاب المجلس الأعلى للاتحاد الإماراتى، الشيخ محمد بن زايد رئيساً رسميا لدولة الإمارات، وذلك خلفاً لصاحب السمو الراحل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

من هو محمد بن زايد رئيس الإمارات الجديد؟

أعلنت وكالة أنباء الإمارات، عن خبر عاجل من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يفيد بانتخاب المجلس الأعلى للاتحاد الإماراتى، الشيخ محمد بن زايد رئيساً رسميا لدولة الإمارات، وذلك خلفاً لصاحب السمو الراحل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.