اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحكومة اليمنية: ندعو لسرعة التعامل مع أزمة السفينة روبيمار التي تعرضت لاستهداف حوثي

دعت الحكومة اليمنية، كافة الدول والمنظمات والهيئات المعنية بالحفاظ على البيئة البحرية، إلى سرعة التعامل مع أزمة السفينة روبيمار التي تعرضت لاستهداف من قبل المليشيات الحوثية الارهابية، وتحمل كميات كبيرة من مادة الامونيا والزيوت ومنع تسرب تلك المواد الخطرة في المياه البحرية.

بسبب تصريحات جورج قرداحي..الحكومة اليمنية تستدعي سفيرها لدي لبنان

أعلنت الحكومة اليمنية، مساء اليوم الثلاثاء، استدعاء سفيرها لدي لبنان، على خلفية تصريحات وزير الإعلام اللبناني، جورج قرداحي، التى اعتبرتها انحراف عن الموقف العربي. وذكرت الخارجية اليمنية - فى بيان صدر عنها مساء اليوم - إنّ حكومة الجمهورية اليمنية إذ تشير إلى رسالة الاحتجاج التي سلمها سفير الجمهورية اليمنية في بيروت، إلى الخارجية اللبنانية يوم الأربعاء الموافق 27 اكتوبر 2021م، بشأن التصريحات المس

رئيس وزراء اليمن: إيران تلعب بكارت الحوثي للسيطرة على البحر الأحمر

قال الدكتور معين عبد الملك، رئيس وزراء اليمن، إن الاعتراف بالاختلالات هو جزء من المراجعات يدل بأن هناك شيء يحتاج إلى تعديل، لافتًا إلى أن هناك تراجع في بعض المديريات التي تسيطر عليها الحكومة اليمنية، ومن الصعب تحديد نسبة دقيقة.

الحكومة اليمنية تعلن حجز أموال قيادات لميليشيات الحوثي في الداخل والخارج

أعلنت ‏الحكومة اليمنية، اليوم السبت، عن حجز أموال قيادات تابعة لميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في الداخل والخارج ومنع التصرف بها وإقامة دعاوى قضائية بشأنها وإدراجهم ضمن قائمة الحظر، وفقا لصحيفة صدي الإلكترونية.