اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. مباراة مالي وبوركينا فاسو في كأس الأمم الأفريقية 2023 والقنوات المفتوحة الناقلة

بث مباشر مباراة مالي
بث مباشر مباراة مالي وبوركينا فاسو

ساعات قليلة وتبدء مباراة ينتظرها جميع عشاق الساحرة المستديرة، وهى مباراة مالي وبوركينا فاسو، ضمن منافسات مجموعة الدور الـ16 في بطولة كأس أمم إفريقيا، ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

موعد مباراة مالي وبوركينا فاسو

وستذاع مباراة مالي وبوركينا فاسو، اليوم الثلاثاء الموافق 24 يناير 2024 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان والعراق.

القنوات الناقلة لمباراة مالي وبوركينا فاسو

ومن المقرر أن تذاع مباراة مالي وبوركينا فاسو على شبكة قنوات "بي إن" القطرية، والتي تعد الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما يمكن متابعة مباراة منتخب مالي وبوركينا فاسو على قنوات beIN Sports HD Max التي تم تخصيصها لبث مباريات البطولة أو من خلال الضغط هــنا.

بث مباشر مباراة مالي وبوركينا فاسو

ويذكر أنه يمكن مشاهدة مباراة مالي وبوركينا فاسو على قناة بي ان سبورت بريميوم على موقع اليوتيوب من هنـا.

قنوات مجانية تنقل أمم أفريقيا

تتنوع القنوات الناقلة لمباراة مالي وبوركينا فاسو ما بين مشفرة ومفتوحة، حيث تتطلب القنوات المشفرة دفع اشتراكات والحصول على ريسيفر مخصص لاستقبال بثها، أما المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، لا تتطلب دفع رسوم اي مجانية، وهى:

- قناة الجزائرية الأولى على القمر الصناعي نايل سات، وترددها هو 11680، وقناة تيلي تشاد، وترددها 12015، وقناة فوكس سبورت وترددها 12284، وقناة النبأ الليبية: 11096، قناة بي إن سبورتس المفتوحة: 12604، قناة beIN SPORTS MAX HD 1 وترددها: 12604، قناة beIN SPORTS MAX HD 2 وترددها: 11013، قناة بين سبورت إكسترا وترددها 11054، قناة bein sport extra 2 وترددها: 12604.