اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

موعد إنتهاء الموجة الحارة وتحسن حالة الطقس .. الأرصاد تكشف التفاصيل

يرغب الكثير من المواطنين في معرفة أحوال الطقس خلال الفترة المقبلة، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة إلى 35 درجة، ونظرا لأنه هناك فئه من الأشخاص تتابع أحوال الطقس بشكل يومي، ننشر لكم موعد إنتهاء الموجة الحارة وتحسن حالة الطقس وكافة التفاصيل عن أحوال الطقس غدا، وفقًا لآخر تصريحات الأرصاد الجوية

أماكن سقوط الأمطار الأيام القادمة ودرجات الحرارة غدا الأحد 27-11-2022 في محافظات مصر

تعد الأحوال الجوية من أكثر اهتمامات المواطنين، يوميا، وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن خريطة سقوط الأمطار على أغلب الأنحاء بمحافظات جمهورية مصر العربية، الأيام المقبلة، وينشر موقعنا التفاصيل في التقرير التالي، مع ذكر حالة الطقس غدا الأحد 27-11-2022 ودرجات الحرارة في جميع المحافظات، وفقا لما ذكرته هيئة الأرصاد الجوية.

تعرف على حالة الطقس غدا وموعد انكسار موجة الحر

توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يظل الطقس شبيهًا بطقس الأمس، حيث يكون الطقس يوم الأحد 22-8-2021 حار رطب نهاراً على محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، ومائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على مناطق جنوب الصعيد وعلى جنوب سيناء، مع تواجد الشبورة المائية في فترة الصباح الباكر.

الأرصاد تحذر دراجات الحرارة تصل ل٤٠.. حالة الطقس اليوم الأحد

دراجات الحرارة اليوم.. وجهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية تحذير لكافة المواطنين في مختلف المدن والمحافظات بالجمهورية من حالة الطقس التي تشهدها البلاد اليوم الأحد الموافق ١ اغسطس، والتي تصل فيها درجات الحرارة إلي 40 درجة.