اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اتحاد جدة فى ضيافة نافباخور نامانجان الأوزبكي فى دوري أبطال آسيا

الوكالة نيوز

يحل فريق اتحاد جدة السعودي ضيفا ثقيلا على نافباخور نامانجان الأوزبكي، اليوم الخميس، في تمام الرابعة عصرًا، على ملعب مركزي، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويستهدف اتحاد جدة بقيادة مدربه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو تحقيق نتيجة إيجابية فئ مباراة اليوم، تسهل من حظوظه في لقاء الإياب.

ويفقد اتحاد جدة خدمات نجمه الفرنسي كريم بنزيما، بينما من المتوقع مشاركة الدولي المصري أحمد حجازي أساسيًا في تشكيلة النمور

 استبعاد بنزيما

وقال جاياردو، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن استبعاد بنزيما جاء لأسباب فنية في ظل عدم جاهزية اللاعب للمشاركة، لافتا إلى أن النجم المخضرم يخضع لبرنامج تأهيلي في الوقت الحالي بعد غيابه عن المشاركة مع الفريق في معسكر الإمارات الفترة الماضية.

وأضاف مدرب الاتحاد أن بنزيما سيكون جاهزا لخوض مباراة الإياب أمام الفريق الأوزبكي يوم الخميس 22 فبراير الجاري.

وعن وضع الفريق حاليا بعد فترة التوقف، والتي عاد منها الفريق بانتصارين أحدهما في كأس خادم الحرمين الشريفين والثاني في دوري المحترفين السعودي (روشن)، قال جاياردو إن اكتمال الصفوف ساعد في تحسن النتائج لكن الفريق لا يزال في مرحلة البناء والوصول إلى الانسجام المطلوب بين اللاعبين، معربا عن ثقته في قدرة اللاعبين على الظهور بصورة جيدة أمام نافباخور.