اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

البحوث الفلكية تكشف أول أيام عيد الفطر المبارك 2024

كشف المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، من خلال منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، عن موعد استطلاع هلال شهر شوال 2024، والذي يولد مباشرة بعد حدوث الاقتران في تمام الساعة 8:22 مساء بتوقيت القاهرة يوم الاثنين المقبل 29 رمضان 1445هـ، الموافق 8 إبريل.

وزارة العمل تعلن إجازة عيد الفطر للعاملين بالقطاع الخاص من 9 إلى 14 أبريل

أعلن وزير العمل حسن شحاتة، اليوم الخميس، عن أنه إعتبارًا من يوم الثلاثاء، الموافق 9 أبريل 2024 ،حتى يوم الأحد ،الموافق 14 أبريل الجاري، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة عيد الفطر المُبارك، وذلك للعاملين بالقطاع الخاص المُخاطبين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، على أن يُحتسب يوم الأحد الموافق

العطل والإجازات الرسمية خلال 2024 كاملة

يتسائل عدد كبير من الأشخاص في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك 2024، عن المواعيد المحددة للإجازات والعطل الرسمية التي تشهدها السنة، والتي ينتظرها العاملين بجميع المصالح الحكومية والخاصة للاسترخاء والسفر وغيرها، ومنهم إجازة عيد الفطر 1445ه‍.

بالتفاصيل عدد أيام إجازات العام الجديد 2024 الرسمية والمدفوعة الأجر

يتسائل عدد كبير من الأشخاص مع بداية العام الجديد 2024، عن المواعيد المحددة للإجازات والعطل الرسمية التي تشهدها السنة، والتي ينتظرها العاملين بجميع المصالح الحكومية والخاصة للاسترخاء والسفر وغيرها.

تعرف على إجازات شهر اكتوبر للعام الجاري

تسائل عدد كبير من الأشخاص خلال الساعات القليلة الماضية عن المواعيد المحددة لإجازات شهر اكتوبر الجاري، وذلك قبل نهاية عام 2022، والذي يضم عدد من الإجازات الرسمية منها إجازة 6 اكتوبر ذكرى انتصار الشعب المصرى والجيش، فى مواجهة العدو الإسرائيلى.

بالتفاصيل جدول إجازات شهر اكتوبر لعام 2022

إجازات شهر اكتوبر لعام 2022.. ازداد تساؤل العديد من الأشخاص على مؤشرات بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية عن المواعيد المحددة لإجازات شهر اكتوبر الجاري، وذلك قبل نهاية عام 2022، والذي يضم عدد من الإجازات الرسمية منها إجازة 6 اكتوبر ذكرى انتصار الشعب المصرى والجيش، فى مواجهة العدو الإسرائيلى.

قريطم يشيد بحرص السيسى على تفقد مشروعات الطرق الجديدة

أشاد النائب علاء حمدى قريطم عضو مجلس النواب بحرص الرئيس عبد الفتاح السيسى اسبوعياً فى أيام اجازة يوم الجمعة على تفقد مختلف المشروعات القومية وشبكة الطرق والمحاور والكبارى مؤكداً أن الرئيس السيسى دائماً يعطى المثل والقدوة لنا جميعاً فى متابعة مثل هذه المشروعات المهمة حتى خلال الاجازات الرسمية وقال