اهم الاخبار
الجمعة 24 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الليلة.. الأهلي يواجه "البنك".. والزمالك يلتقي هليوبوليس بدوري محترفي اليد

الوكالة نيوز

يلتقي الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني ديفيد ديفيز مع نظيره البنك الأهلي، في إطار الجولة الثالثة عشر من المرحلة الثانية لدوري المحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بأهلي الجزيرة.

وفي نفس التوقيت وضمن إطار نفس الجولة، يستضيف هليوبوليس نظيره الزمالك على صالة الأول بمدينة الشروق، كما يواجه سموحة جاره سبورتنج على صالة الأول بالإسكندرية، وأخيرًا يلاقي الجزيرة نظيره طلائع الجيش على صالة المركز الأولمبي بالمعادي.

وضمن الأهلي والزمالك الصعود للمباراة النهائية والتي تقام للمرة الأولى بنظام "البلاي أوف" أي أن الفائز بمواجهتين من أصل 3 يتوج باللقب.

ويتصدر المارد الأحمر جدول الترتيب برصيد 40 نقطة، بفارق 7 نقاط عن ملاحقه الزمالك والذي يمتلك 33 نقطة في الوصافة، فيما يحل البنك الأهلي ثالثًا برصيد 26 نقطة، ويمتلك سبورتنج 21 نقطة يأتي بهم في المركز الرابع، ويحتل الجزيرة المركز الخامس برصيد 20 نقطة، وبفارق 5 نقاط كاملة عن صاحب المركز السادس هليوبوليس والذي يمتلك في جعبته 15 نقطة، فيما يمتلك طلائع الجيش 14 نقطة يحتل بهم المركز السابع، وأخيرًا يقبع سموحة في قاع الترتيب برصيد 3 نقاط.

الجدير بالذكر، أن الأهلي هو حامل لقب البطولة الماضية بعد منافسة قوية مع غريمه التقليدي الزمالك في اللقاء الذي أقيم على صالة نادي هليوبوليس بمدينة الشروق.