اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الزمالك يكرم أبطال مصر في الأولمبياد

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب إقامة حفل تكريم الأسبوع المقبل لأبطال مصر الذين حصلوا على ميداليات في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، والتي اختتمت يوم الأحد الماضي.. كما سيتم تكريم جميع لاعبي ومدربي الزمالك الذين شاركوا في الدورة.

ختام البطولة الأولمبية اليوم..حصيلة ميداليات المصريين في أولمبياد طوكيو 2020

قدم المصريين أداء متميز ومشرف في أولمبياد طوكيو 2020، واحتلت مصر المركز 53، بعد أن كانت في المركز متأخر، حيث شهدت مصر طفرة رياضية كبيرة في عهد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وحصدت مصر على 6 ميداليات مختلفة في أولمبياد طوكيو 2020، وهي أعلى حصيلة من الميداليات في دورة واحدة للمصريين.

هداية ملاك وحقيقة قرار اعتزال التايكوندو بعد أولمبياد طوكيو

أوضحت هداية ملاك، لاعبة منتخب مصر للتايكوندو وصاحبة برونزية دورة الألعاب الأولمبية المقامة فى اليابان، عن أن قرار اعتزالها التي تداوله بعض المواقع والصحف الإلكترونية غير صحيح، وأنها تدرس القرار فى أخذ فترة استراحة فقط وليس اعتزال تام. وزير

هشام حطب : نأمل في حصد 6 ميداليات أوليمبية والمستقبل لشباب مصر

أكد هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية أنه سعيد بتحقيق هداية ملاك و سيف عيسى برونزية أولمبياد طوكيو في التايكوندو. وأضاف :" كنا نستهدف الحصول على 6 ميداليات أوليمبية ولكن بعد إستبعاد محمد إيهاب وسارة سمير تم تقليل الحظوظ إلى 4 ميداليات كحد أقصى. وأكمل"نريد الدعم الكامل من الجميع ونحن نبحث عن النجاح خلال

استادات تهنئ هداية ملاك وسيف عيسى بالميدالية البرونزية والإنجاز الأوليمبي

تقدم مجلس إدارة شركة استادات الوطنية  ، بخالص التهانى للاعبة هداية ملاك واللاعب سيف عيسى، بعد فوزهما في منافسات التايكوندو بدورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو، وتحقيق أول ميدالتَين برونزيتَين لمصر في الأولمبياد المقامة في الفترة من ٢٣ يوليو حتى ٨ أغسطس المقبل.