اهم الاخبار
الإثنين 15 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

حقيقة الفيديو الخادش للحياء المنسوب للبلوجر هدير عبد الرازق

الوكالة نيوز

هدير عبد الرازق.. كشفت البلوجر هدير عبد الرازق، حقيقة مقطع الفيديو الخادش للحياء المنسوب اليها، والذي انتشر خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وآثار حالة من الجدل بين المتابعين.

وقالت هدير عبد الرازق عن الفيديو: “انا مريت بفترة صعبة جدًا”.

وتابعت: “سمعتي بقت وحشة وحياتي اتدمرت بشكل كامل”.

وأضافت هدير عبد الرازق: “التريند اللي منتشر اليومين دول ملوش علاقة بالأزمة اللي كنت متواجدة بها نتيجة طريقة تقديمي للمحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأكدت هدير عبد الرازق: “اتفاجأت بالفيديو المنتشر لي وأنا مش طالعة أنكر وأقول إني مش في الفيديو والفيديو بتاعي لكن أقسم بالله معرفش انتشر إزاي انتشر وموبايلي اللي بطلع منه لايفات مازال حرز في النيابة”.

وأكملت: “الشخص اللي كان معايا في الفيديو مش اللي بيطلع معايا في الفيديوهات  وأنا مش إنسانة مش كويسة، واللي كان معايا في الفيديو كان جوزي على سنة الله وروسوله وإحنا اتجوزنا في 2021 ولم اعلن عن زواجي لأنه أمر شخصي”.

تفاصيل مقطع الفيديو المخل المنسوب للبلوجر هدير عبد الرازق

وانتشر خلال الساعات الماضية مقطع فيديو مخل تظهر فيه البلوجر هدير عبد الرازق بصحبة شاب في مواضع مخلة بالشرف، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأعلنت مصادر أمنية، أنه يتم الآن إجراءات فحص مقطع الفيديو المنتشر للبلوجر هدير عبد الرازق، لبيان توقيت تسجيله، والتأكد من هوية كل من ظهر فيه، بالإضافة إلى تحديد الأماكن التي تم تصويره فيها.

والدة البلوجر هدير عبد الرازق تكشف تفاصيل مقطع الفيديو المنسوب لابنتها

من جانبها كشفت والدة البلوجر هدير عبد الرازق تفاصيل مقطع الفيديو المنسوب لابنتها، والمنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنها علمت بالواقعة من أحد الأصدقاء، وذلك خلال تصريحات صحفية لأحد المواقع.

وقالت والدة البلوجر هدير عبد الرازق: اللي ظاهر في الفيديو هو طليق البلوجر، ولم تكن تعلم أنه يصورها خلال العلاقة الزوجية.

وأكدت والدة هدير عبد الرازق: لا نعلم من سرّب الفيديو ورفعه على مواقع التواصل الاجتماعي، وما الهدف من وراء تسريب الفيديو الخاص.