اهم الاخبار
الإثنين 15 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عمرو يوسف: نجاح ولاد رزق يغري صناع العمل بتقديم جزء رابع

الوكالة نيوز

كشف الفنان عمرو يوسف، خلال تصريحات صحفية عن رأيه في أحداث فيلمه الجديد «ولاد رزق 3»، موضحًا أن سر نجاح الفيلم بهذا الشكل هو الحرص على تقديم شخصيات واقعية، فضلاً عن ارتباط الجمهور بأبطاله.

وأكد عمرو يوسف خلال حواره أن عدد العدد الكبير من النجوم الذين شاركوا في أحداث الفيلم هم الشركاء الأساسيين في نجاحه نظراً لتطورهم الدائم وتغيير أسلوبهم بما يتناسب مع قصته.

عمرو يوسف يكشف عن جزء رابع لفيلم ولاد رزق

وقال يوسف إن النجاح الكبير الذى حققته الأجزاء الثلاثة من فيلم «ولاد رزق» يغرى صناع العمل بإنتاج أجزاء أخرى منه.

وعن مخرج فيلم ولاد رزق، قال عمرو يوسف: طارق العريان مخرج كبير وله مدرسة خاصة فى عالم الإخراج، ووجوده على رأس فريق العمل إضافة قوية وعامل حاسم فى نجاح الفيلم، لأنه مخرج بارع ولديه مهارات متنوعة، ويستطيع أن يوفر البيئة الداعمة للممثل التى تساعده على إظهار موهبته وإخراج أفضل ما لديه.

وتابع: وعلى المستوى الشخصى أنا سعيد جدًا بالوقوف أمام كاميراه للمرة الثالثة فى «ولاد رزق»، وهو شريك أساسى فى النجاح، لأن خياله السينمائى أضاف للنص والعمل بُعدًا جديدًا ورؤية مختلفة، وأتمنى تكرار التعاون معه كثيرًا فى المستقبل.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ويقوم ببطولة فيلم ولاد رزق الجزء الثالث الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النج.بج كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم ولاد رزق 3 القاضية

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول مشاهد الأكشن والمطاردة الذي يقوم بها ولاد رزق، وذلك بعد عودتهم لتنفيذ مجموعة من العمليات الإجرامية من جديد بعد تورطهم مع أحد العصابات على الرغم من عهدهم الذين اتخذوه سويًا بعدم تنفيذ مثل هذه الأمور مرة أخرى.

ولاد رزق 3 القاضية

وشهد فيلم ولاد رزق 3 القاضية، ظهور خاص للنجم كريم عبد العزيز كضيف شرف، إذ تعد هذه هى المرة الأولى لظهوره في أحداث الفيلم منذ بدايته من الجزء الأول، وغاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

إجمالي إيرادات ولاد رزق 3 منذ بداية عرضه خلال عيد الأضحى

وحقق فيلم ولاد رزق 3 ، منذ عرضة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 1445ه‍  و2024م، في السينمات المختلفة، إيرادات بلغت 217 مليونا و730 ألف و763 جنيها، إذ حصد الأسبوع الماضي 14 مليونا و838 ألفا و754 جنيها، وسط منافسة قوية بين عدد كبير من الأعمال السينمائية والنجوم.