اهم الاخبار
الثلاثاء 16 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أبرز المعلومات عن الراحل أحمد رفعت حديث السوشيال ميديا

الوكالة نيوز

أحمد رفعت.. توفى لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت صباح يوم أمس السبت الموافق 6 يوليو لعام 2024 الحالي، الأمر الذي أدخل الجميع في حالة من الحزن العارم على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلًا عن أهله وأصدقائه.

من هو أحمد رفعت

هوأحمد السيد رفعت أحمد من مواليد 20 يونيو 1993، وتوفى في 6 يوليو 2024، من قرية إبشان بمحافظة كفر الشيخ.

لاعب كرة قدم مصري كان يلعب مع نادي فيوتشر و‌منتخب مصر لكرة القدم في مركز الجناح.

سبب وفاة أحمد رفعت

توفي لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت يوم 6 يوليو 2024، عن عمر ناهز الحادية والثلاثين بعد صراع مع المرض وتدهور حالته الصحية بعد الأزمة التي تعرض لها في 11 مارس 2024 وسقوطه على أرضية الملعب في مباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري.

نجوم كرة القدم ينعون الراحل أحمد رفعت

حرص عدد كبير من نجوم كرة القدم على تقديم واجب العزاء في وفاة الراحل ولاعب نادي مودرن سبورت أحمد رفعت، منهم عمر كمال عبدالواحد الذي نشر صورة للراحل عبر حسابه بموقع فيسبوك، مُعلقاً: "يا وجع قلبي عليك يا اخويا وصاحبي وعشرة عمري، أنا مش مصدق و مش مستوعب بس مش هقول غير ماتغلاش على اللي خلقك هو أرحم بيك من أي حاجة وحشة شوفتها".

محمد صلاح ينعي وفاة أحمد رفعت

نعى محمد صلاح لاعب ليفربول، وفاة أحمد رفعت، إذ نشر صورة له عبر حساباته بمواقع التواصل، معلقاً: "البقاء لله وربنا يصبر أهله وكل حبايبه".

كهربا ينعي وفاة أحمد رفعت

نشر كهربا صورة للراحل أحمد رفعت عبر حساباته بمواقع التواصل، معلقاً:" لا حول ولا قوه إلا بالله.. إيه وجع القلب ده".

وأضاف: "متتعزش ع اللي خلقك ربنا يرحمك يا رفعت يارب ويجعل مرضك في ميزان حسناتك وشفيع ليك ويصبر اهلك ويصبرنا كلنا يارب علي فراقك صدمه كبيره اوي لا إله إلا الله الواحد مش قادر يستوعب وكإنك كنت طالع اللقاء ده عشان تودعنا يا احمد".

وتابع: "ربنا يثبتك عند السؤال ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته يارب اللهم آمين".

حسام حسن ينعي أحمد رفعت

نعى حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، وفاة أحمد رفعت بنشر صورة له عبر حساباته بمواقع التواصل، معلقاً: انا لله وان اليه راجعون.. ربنا يرحمك يا رفعت ويغفرلك ويصبر اهلك يارب".

النني ينعي أحمد رفعت

قدم محمد النني لاعب أرسنال السابق ومنتخب مصر، واجب العزاء في وفاة أحمد رفعت بنشر صورة له عبر حساباته بمواقع التواصل، معلقاً: "البقاء لله (إنا لله وإنا إليه راجعون).. اللهم اغفر وارحم عبدك احمد رفعت وأسكنه فسيح چناتك.اللهم ألهم اهله الصبر يارب العالمين".

تريكة ينعي أحمد رفعت

وحرص محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي السابق، على تقديم العزاء في وفاة أحمد رفعت بنشر صورة له عبر حساباته بمواقع التواصل، معلقاً: "غفر الله له وأسكنه فسيح جناته ورزق أهله الصبر والرضا".