اهم الاخبار
الإثنين 22 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

رد أحمد دياب بعد اتهامه فى وفاة لاعب مودرن سبورت "أحمد رفعت"

الوكالة نيوز

حرص أحمد دياب رئيس رابطة الأندية على الرد على كل من اتهمه بأنه كان من أهم الأسباب الرئيسية في وفاة لاعب مودرن سبورت الراحل أحمد رفعت، والذي حزن عليه الجميع بعد انتشار خبر وفاته، مما جعل البعض منهم يوجه اتهامات لمجموعة من الأشخاص بأنهم كانوا سبب في حزنه ومن ثم توقف قلبه ومفارقته لعالمنا.

رئيس رابطة الأندية يرد على اتهامه فى وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

وقال دياب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق، على قناه إم بي سي مصر 2 في برنامج الكرة مع فايق: إحنا أخدنا إجراءات من الوزارة لسفر اللاعب لليبيريا وقرار للسفر إلي الإمارات، ودي الجهة اللي بيطلع منها اي قرار لسفر أي لاعب، وذلك ردًا على سؤال الإعلامي " كان يجب استخراج تصاريح لسلامة خروجه من البلد وهذا لم يحدث من نادي مودرت سبورت وبالتالي تم تطبيق القانون عليه فور عودته (لتهربه من التجنيد)".

وأضاف: “قلت لأحمد مش هقولك تركب الطيارة إلا لما القرار يطلع ويبقي في إيدي وبالتالي لما تم منحه قرار وزاري بأحقية السفر للإمارات للعب لنادي الوحدة قلت له سافر”.

 

وتابع: "بعد القرار الوزاري والتعامل في الموقف القانوني الخاص بأحمد دي مش بتاعت النادي خالص إحنا خرجناه قانوني أي حاجة حصلت بعد كدا مش بتاعت النادي".

وأردف: "الرابطة لم تتجاهل موقف أحمد، إحنا عملنا مذكرة بكل القرارات الوزارية دي وقدمناها للجهة اللي كانت تابعة للحكاية وذهبت لجهاز الرياضة لتسوية وضع أحمد رغم إن أنا كنت تركت النادي من الأساس".

واختتم: "القرار الوزاري دا تصريح سفر.. خطوات وإلزامي لخروج أي لاعب خارج مصر كدا النادي عمل اللي عليه  .. أي حاجة تانية خارجة عن النادي".

وفاة لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت

وتُوفي لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت، صباح يوم أمس السبت الموافق 8 يوليو لعام 2024 الحالي، بعد صراع مع المرض، عقب تعرضه لأزمة قلبية بشكل مفاجئ خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري بالدوري في مارس الماضي.