اهم الاخبار
الجمعة 19 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أحمد عز يوضح إيرادات ولاد رزق 3 عبر منشور.. والجمهور يرد

الوكالة نيوز

نشر النجم أحمد عز منشورا للمستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفية، يوضح فيه إيرادات فيلم ولاد رزق 3، وذلك بعد طرحه بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وعلق أحمد عز على المنشور، قائلا: “الحمد لله.. اليوم فيلم ولاد رزق 3 يكسر حاجز الـ200 مليون جنيه مصري في أسبوعين من عرضه”، وحرص عدد من المتابعين على التعليق مشيدين بالفيلم والأبطال والأحداث.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ويقوم ببطولة فيلم ولاد رزق الجزء الثالث الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النج.بج كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم ولاد رزق 3 القاضية

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول مشاهد الأكشن والمطاردة الذي يقوم بها ولاد رزق، وذلك بعد عودتهم لتنفيذ مجموعة من العمليات الإجرامية من جديد بعد تورطهم مع أحد العصابات على الرغم من عهدهم الذين اتخذوه سويًا بعدم تنفيذ مثل هذه الأمور مرة أخرى.

 

وشهد فيلم ولاد رزق 3 القاضية، ظهور خاص للنجم كريم عبد العزيز كضيف شرف، إذ تعد هذه هى المرة الأولى لظهوره في أحداث الفيلم منذ بدايته من الجزء الأول، وغاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

 

جدير بالذكر أن فيلم ولاد رزق 3 تمكن من تحقيق إيرادات عالية للغاية فور طرحه خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 1445 ه‍ و2024 م، في عدد من السينمات المصرية بمختلف المحافظات والمدن، وسط منافسة قوية بين عدد كبير من الأعمال السينمائية والنجوم.

 

وحقق فيلم ولاد رزق 3، إيرادات عالية للغاية وفقاً للتقرير اليومي الصادر عن الموزع محمود الدفراوي، مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما، إذ حقق 147 مليونا و56 ألفا و295 جنيها، وفقاً للتقرير، وبذلك يحتل المركز الأول فى قائمة الأفلام الأكثر تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية.