اهم الاخبار
الإثنين 15 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بسمة وهبة تقرر مقاضاة شركة شحن تسببت في سوء حالة نجلها الصحية

الوكالة نيوز

تصدرت الإعلامية بسمة وهبة تريند موقع بحث جوجل، بعد إعلانها عن نيتها في مقاضاة شركة شحن عالمية، بسبب تأخرهم في إرسال أشعة خاصة بنجلها إلى ألمانيا كي يتم فحصها من قبل الأطباء، الأمر الذي تسبب في تدهور حالته الصحية.

التفاصيل الكاملة لأزمة الإعلامية بسمة وهبة مع شركة شحن عالمية

وقالت بسمة وهبة خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي المعنى بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام: الرسالة دي لـ شركة الشحن، مش هسيبكم، لأنكم تسببتم في سوء الحالة الصحية لابني.

وتابعت : أنا جيت من السعودية يوم 26، وابني كان تعبان وخد كذا حقنة في العمود الفقري ما ريحتهوش، وبعتنا لدكتور في ألمانيا قال لازم عملية، ولكنه طلب مننا أشعة MRI، وبالفعل تمت وقولت له في مصر أسرع من السعودية لأن المسافة بين السعودية وألمانيا أطول وقولتله هبعتها ليك في مكتب في المطار وقالوا هتوصل في 48 ساعة.

واضافت :" قعدت عندهم أيام 26 و27 و28 و29 صحيوا من النوم وبعتوا السي دي للندن، واكتشفوا أنها جات غلط وبعتوا لألمانيا، والمفروض تروح فرانكفورت بعتوها لبلد تانية في ألمانيا وابني آلامه بتزيد والمفروض يعمل العملية.

وأكملت: ابني عريس وفرحه بعد أسبوعين، وربنا ميجبش لينا إلا الخير لكن أنتم تسببتم في شر، وإحنا أجلنا الفرح علشان العملية تتعمل بسرعة ويتخلص من آلامه، ولو كنت بعت حد وركبته طيارة كان تقريبًا هيكون نفس السعر لأنكم أسعاركم غالية، ومش هسيبكم وهقاضيكم مش في مصر بس وبرة مصر كمان.

سبب خلاف الإعلامية بسمة وهبة مع الفنانة حورية فرغلي

جدير بالذكر أن الفنانة حورية فرغلي أشعلت الحرب على الإعلامية بسمة وهبة، خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب تنمّر الأخيرة على شكلها بسبب إجرائها للعديد من عمليات التجميل في أنفها بسبب مرضها والذي أدى إلى تغيير كبير في ملامحها.

وقالت حورية في تصريح خاص لمجلة "لها": "غضبت من بسمة وهبة لأنها جرحتني كثيراً في موضوع أنفي وقالت إنني".

وتابعت قائلة: "بالطبع هذا الكلام أغضبني كثيراً، فهل يُعقل أن آتي إليها في برنامجها وأنا بالشكل الذي وصفتني به؟ ومن يريد التأكد فليأتِ لأخذ عينة من دمي وتحليلها، وأنا أخطأت لأنني وافقت على الظهور في برنامجها".