اهم الاخبار
السبت 13 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على غيابات نادي الزمالك فى مباراة سيراميكا كليوباترا فى الدوري

 الزمالك وسيراميكا
الزمالك وسيراميكا كليوباترا

يلتقى فى السابعة مساء اليوم فريق الكرة بنادي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الاسبوع الثامن والعشرين لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

العودة لاستكمال بطولة الدوري الممتاز

وقرر الزمالك العودة لاستكمال بطولة الدوري الممتاز، بعد أن قرر الانسحاب من لقاء القمة ضد الزمالك، والذي كان من المفترض أن يلعب يوم الثلاثاء الماضي.

وعقب قرار الانسحاب، جاءت العقوبة من رابطة الأندية ضد الزمالك بخصم 3 نقاط من رصيده بنهاية الموسم، واعتبار الأهلي فائزا بنتيجة 2-0، بالإضافة لغرامة 100 ألف جنيه.

ويحتل الزمالك المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 34 نقطة، في حين أن سيراميكا يأتي ثامنا بجدول الترتيب برصيد 37 نقطة.

قائمة الزمالك

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي– عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد – أحمد رفاعي – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة – زياد كمال – عمار ياسر – ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" – إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد – محمد عاطف.

خط  الهجوم: يوسف أوباما - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو".

ويغيب عن الزمالك فى مباراة اليوم العديد من لاعبى الفريق لاسباب مختلفة سواء للاصابة أو لاسباب فنية وهم : ياسر حمد وسيف فاروق جعفر و مهاب ياسر و ناصر منسي لاسباب فنية و محمود عبد الرازق شيكابالا و سيف الجزيري و محمود حمدي الونش ومصطفى الزناري و أحمد حمدي و أحمد فتوح و محمد عبد الشافي للاصابة وسامسون لهروبه من الفريق لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.