اهم الاخبار
الخميس 20 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

آخر تطورات أزمة أفشة مع النادي الأهلي

الوكالة نيوز

لا يزال نجم النادي الأهلي محمد مجدي أفشة، حديث جمهور القلعة الحمراء، وذلك بسبب تصريحاته المثيرة للجدل التي صرح بها خلال استضافته في برنامج "الكورة مع فائق"، والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، والمذاع عبر قناة "إم بي سي مصر 2".

شوبير يكشف اخر تطورات أزمة محمد مجدى أفشة

من جانبه كشف الإعلامى أحمد شوبير عن اخر تطورات أزمة محمد مجدى أفشة، خلال تصريحات لبرنامج "مع شوبير" على راديو أون سبورت إف إم.

وقال شوبير: "أفشة لم يحضر حفل مشروع القرن ولم يشارك فى المران الجماعى، ومن حق الأهلى تغريم اللاعب لكن ليس من حقه منعه من المشاركة فى التدريبات، واللاعب أخطأ ولكن الموضوع تصاعد والسوشيال ميديا ضغطت بسبب التصريحات التى أدلى بها أفشة والتى لم يكن فيها موفقا".

وتابع شوبير: "ما علمته أن أفشة سيشارك فى مران الأهلى اليوم وسيشارك بشكل عادى، لكن لن ينال ثقة كولر بسهولة، وسيعود للمشاركة ولكن سيعانى للحصول على ثقة المدرب، لأن كولر غاضب من موقفه".

وشدد: "الموقف بدون ترتيب أن أفشة تحدث عن كولر بشكل جيد فى البداية، كان حديثه به ثناء كبير على مدربيه السابقين رينيه فايلر وبيتسو موسيمانى، ولكنه اشتكى من عدم المشاركة أساسيا وهو ما تسبب في ابتعاده عن المنتخب وهو ما أغضب اللاعب".

وأردف: "هناك عدد من اللاعبين غاضبين من تصريحات أفشة وقد يكون إبعاده عن التدريبات حتى تهدأ النفوس، ونحن كمصريين الأمور لدينا أسهل، ومع كولر الأمور ستأخذ وقت ولكن قلبه مش أسود لأنه بدليل مع فعله من قبل مع أحمد عبد القادر".

تصريحات محمد مجدي أفشه لاعب النادي الأهلي

- 95 % من الناس في مصر لا تفهم ما يدور في الملعب، ولا يوجد عندنا تحليل كرة قدم، الناس تشجع في مصر الهدف والأسيست والبطولة.

- ساعات القاضية بتظلمني، لأن الناس قد تحصرني في هذا الهدف رغم أنني حصلت على 15 بطولة خلال سنوات قليلة ومتبقي بطولتين هذا الموسم.

- من يحصل على أفضل لاعب في المباريات في الدوري المصري كارثة، التقييم بيتم على الصوت العالي وليس الآداء.

- أصعب موقف مر علي في الأهلي عندما سجل الهلال السوداني هدفًا في شباكنا في الدقائق الأخير واحتسب تسلسل أثناء البطولة التاسعة.

- كنت أتمنى حل مشكلة الشيبي والشحات، ومن المفترض أن الشحات اعتذر مرة واثنين كان من المفترض أن ينتهي الأمر على ذلك.


 

- أحب محمد عبد المنعم وأسمع أنه قد يرحل، وهو لاعب يمتلك ثقة وإمكانات رهيبة، وسأحزن حال رحيله.

- أصعب بطولة إفريقية حققتها هي التاسعة أمام الزمالك.. وبعد نهائي القرن لا يوجد نهائي صعب مرة أخرى.

كولر و أفشة
- لم يحدث اي مشاكل مع كولر، لكنني أحزن عندما أشعر أنني جيد ولا أشارك.. وهو أكثر مدرب تطورت معه في الجانب الدفاعي.

- هناك حالة غضب من كولر بسبب تصريحات أفشة، هو مش مبسوط من التصريحات اللي تخص باقي زمايله، وهناك محاولات كبيرة لإزالة سوء التفاهم، ولكن اللاعب لم يخطر بأي شيء له علاقة بالإيقاف.

-أنا مظلوم. داخل المعب أنا مظلوم، في ناس كتير بتيجي عليا في الكورة، مش واخد حقي في الملعب.

-هل هنالك أحدا يتكلم عن إنجازات علي معلول، أو عن عمرو السولية أو عن محمود متولي، في الوقت الحالي صاحب (اللقطة) هو من يشار إليه بالإصبع.