اهم الاخبار
الإثنين 17 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أول تعليق من نيللي كريم بعد خبر انفصالها عن هشام عاشور

الوكالة نيوز

علقت الفنانة نيللي كريم عن خبر طلاقها من لاعب الاسكواش هشام عاشور، الأمر الذي أثار حالة من الجدل العارم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فور لنتشاره، خاصة بعد قصة الحب الكبيرة المعروفة عن الثنائي أمام الجميع.

نيللي كريم وهشام عاشور

وتسائل جمهور الفنانة نيللي كريم عن حقيقة انفصالها من هشام عاشور، وحرصت الاولى على التعليق وتوضيح الأمر، قائلة: « كل شيء قسمة ونصيب».

انفصال نيللي كريم وهشام عاشور

استمر زواج الفنانة نيللي كريم ولاعب الاسكواش هشام عاشور لمدة عامين ونصف تقريبًا، إذ أعلنوا عن حفل زفافهم خلال عام 2021 الماضي، والذي أقيم في الساحل الشمالي وسط مجموعة كبيرة من النجوم.

نيللي كريم وهشام عاشور

انتشر خبر زواج الفنانة نيللي كريم من لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، وهو الأمر الذي كان حديث عدد كبير من الأشخاص على مواقع السوشيال ميديا، وذلك بسبب فارق السن الكبير بينهم.

وبعد البحث تبين أن الفنانة نيللي كريم تكبر زوجها هشام عاشور بـ8 سنوات كاملة، حيث أنها من مواليد 1974، أما هو فمن مواليد 1982.

من هو هشام عاشور

هشام عاشور لاعب الاسكواش السابق، وشقيق رامي عاشور.

كان هشام عاشور من ضمن أمهر لاعبين الإسكواش في العالم، كما أنه صنف من ضمن العشر الأوائل علي اللعبة.

اعتزل هشام عاشور لعبة الاسكواش، ثم انتقل الى الولايات المتحدة الأمريكية أكاديمية إسكواش بها .

وعندما دخل فيروس كورونا المستجد إلى البلاد قرر هشام عاشور العودة إلى مصر.

ويعد زواج هشام عاشور من الفنانة نيللي كريم هو الزواح الأول له في حياته.

نيللي كريم وطليقها هشام عاشور

تجدر الإشارة إلى أن  الفنانة نيللي كريم احتفلت بعقد قرانها على هشام عاشور نجم الإسكواش السابق، وشقيق رامي عاشور، في 11 اغسطس لعام ٢٠٢١ الجاري، وسط مجموعة من النجوم والأصدقاء.

وكان المنتج  جمال العدل هو وكيل الفنانة نيللي كريم في عقد قرانها، الذي تم خلال الساعات القليلة الماضية،إذ  أن هناك علاقة صداقة قوية جمعت بينهم منذ تعاونهما في عدد كبير من المسلسلات، وكان منها: “سجن النساء” واخرها مسلسل “ضد الكسر”.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور حفل عقد قران الفنانة نيللي، وظهر عدد كبير منهم بإطلالات متنوعة ومختلفة، منهم حسن أبو الروس ومنىر الشاذلي ولبلبة وغيرهم.