اهم الاخبار
الإثنين 17 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

إعلان شركة "بيبسي" الجديد لا يزال حديث السوشيال ميديا والجمهور غاضب

الوكالة نيوز

إعلان شركة بيبسي الجديد.. لا يزال إعلان شركة بيبسي الجديد متصدراً مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وذلك منذ طرحه من ساعات ماضية، الأمر الذي أثار حالة من الجدل والهجوم على كل من شارك به من النجوم.

إعلان شركة بيبسي الجديد

وأظهر إعلان شركة بيبسي الجديد مشتركة مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنان كريم محمود عبد العزيز وأحمد السقا ونوال الزغبي وعمرو دياب ومحمد صلاح والبرازيلي روبيرتو كارلوس، بالإضافة إلى السعودي سامي الجابر.

 

جدير بالذكر أن شركة بيبسي أعلنت عن حملة دعائية لمنتجاتها تحت بعنوان "خليك عطشان"، مما أثار غضب الشعب المصري على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد طرحه وانتشار صوره عبر السوشيال ميديا وفي الشوارع.

إعلان شركة بيبسي الجديد خليك عطشان

وجاء إعلان شركة بيبسي الجديد خليك عطشان، تزامنا مع حملة المقاطعة التي أعلن عنها الشعب المصري عقب الحرب على قطاع غزة في فلسطين منذ شهر أكتوبر من العام الماضي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعلان شركة بيبسي الجديد خليك عطشان، معربين عن غضبهم الشديد واستفزاز مشاعرهم الانسانية تجاه القطاع.

 

وعلى الفور استبدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعلان شركة بيبسي الجديد خليك عطشان، بحملة "خليك مقاطع"، وتم انتشارها بسرعة كبيرة على السوشيال ميديا.

الشعب المصري يرد على إعلان شركة بيبسي الجديد خليك عطشان

وعلق أحد الأشخاص على إعلان شركة بيبسي الجديد خليك عطشان، عبر حسابه قائلا: «بيبسي عامله حملة خليك عطشان في اسكندرية أحلى بلد في الدنيا .. واحنا في اسكندريه بنقولك اشرب من البحر .. المقاط0عة مستمرة».

وكتب أخر: «مش عارف مين الغبي اللي فكر في جملة خليك عطشان بتاعة بيبسي .. انا لو ماكنتش مقاطع كنت هقاطعهم بعد ما اشوف الجملة دي .. جملة فيها تعالي وتحدي وبجاحه واستفزاز».

فيما قالت أخرى عبر صفحتها على فيس 
بوك: «هو ده بجد!!!».

قائمة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية داخل المقاطعة

ضمت قائمة المنتجات الجديدة التي تدعم الكيان الصهيوني في حربه على أهل غزة وفلسطين، عدد كبير من السلع داخل المقاطعة، والتي جاءت كالتالي: 
مطاعم ماكدونالدز، مطاعم كنتاكي، هارديز، برجر كينج،ستاربكس، بيبسي، كوكاكولا، مشروب تانج، لايز، برينجلز، ليبتون، نيسكافيه، لوريال، دانون، كنور، كارفور، مارلبورو، دوريتوس، بوما، سيمنز، عصير كابي، حفاظات بريما، كادبوري، دوف، ديتول، كلير، نستله، ديزني، بانتين، هيد آند شولدرز، مياه معدنية حياة، فانيش، بريل، تايد، تروبيكانا، نوكيا، تيمبرلاند، بامبرز، بولو، نيفيا، جونسون، شيتوس، كولجيت، أديداس، فازلين، أولار بي، إم آند إمز، ريكسونا.