اهم الاخبار
الإثنين 17 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

محمد رمضان التريند الأول بعد نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا

الوكالة نيوز

تصدر الفنان محمد رمضان تريند موقع إكس المعروف سابقاً باسم تويتر، وذلك بعد إنتهاء مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي والترجي التونسي، والتي أقيمت يوم أمس السبت الموافق 25 مايو لعام 2024 الحالي.

 

وقدم محمد رمضان فقرة غنائية خلال مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي والترجي التونسي، وانتشرت مقاطع الفيديو على السوشيال ميديا وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور.

وأظهرت مقاطع الفيديو جمهور الأهلي وهم يعطوا ظهورهم للملعب، مع رفع أيديهم على طريقة "حنظلة" الشخصية الفلسطينية التي ابتكرها رسام الكاريكاتير ناجي العلي.

وتعالت هتافات جمهور النادي الأهلي مع تقديم محمد رمضان أغانيه، وجاءت كالتالي"بالروح بالدم نفديك يا فلسطين".

أبرز تصريحات الفنان محمد رمضان عن فلسطين

قال محمد رمضان في مقطع فيديو نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ربنا يصبر أهالي الشهداء ويرزقهم الاستقرار والنصر القريب إن شاء الله».

وأضاف: «صوتنا يوصل لمين بره؟ إحنا عايزين مين بره يدافع عننا؟ ده قمة الجبن وعدم الرجولة عشان نقول عايزين نكتب بالإنجليزي عشان يعرفوا بره إن إحنا بننضرب، وأنت فين أنت؟ فين بلدك؟».

واختتم قائلًا: «مين هيدافع عن عربي زيي وزيك، ما نقول كلام عاقل».

محمد رمضان: مؤسستي تعمل لإرسال المعونات اللازمة لأهل فلسطين

تجدر الإشارة إلى أن الفنان محمد رمضان نشر خلال الأيام الماضية مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي المعنى بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقال محمد رمضان خلال مقطع الفيديو: لا استطيع الانقطاع عن عملي نظراً لإلتزامي بعقود مع شركات عالمية ولكن لم ولن انسى اخوتي الفلسطينيين بالدعاء، حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية انا وكل فريق عملي، ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم .. وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من إمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعاً".

وتعرض الفنان محمد رمضان منذ ايام لهجوم شرس من الجمهور بعد ظهوره مرتديا جاكيت عليه علامة الماسونية، حيث نشر كواليس مقابلته مع المغنية النيجيرية Yemi Alade، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي المعنى بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلى الفور هاجمه الجمهور الذي شن الحرب عليه بسبب الصورة.