اهم الاخبار
الإثنين 17 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

دفاع النواب: الموقف المصري صلب وثابت والقاهرة رقم كبير لا يمكن إغفاله في الشرق الأوسط

الوكالة نيوز

أشاد اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن والقومي بمجلس النواب، بالموقف المصري الصلب والثابت في دعم القضية الفلسطينية والتمسك بالحقوق الفلسطينية المشروعة ومنها ادخال المساعدات وايقاف الحرب في غزة وإقامة دولته المستقلة وإقرار السلام في الشرق الأوسط.

وثمن وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم ، من موقف الرئيس السيسي الشهم الشجاع الرافض لتصفية القضية الفلسطينية، مؤكداً بأن اتصالات ولقاءات المسئولين وزعماء العالم بالقيادة المصرية للتفاهم وللتباحث، وآخرهم اتصال الرئيس الأمريكي جو بايدن مساء أمس، دليل علي دور مصر المحوري والرئيسي في حل قضية الشرق الأوسط، وأن القاهرة هي الرقم الصعب الذي لا يمكن بأي حال من الأحوال إغفاله في الشرق الأوسط والعالم.

وتابع المصري بأن القوات المسلحة المصرية لها الذراع الطولي في المنطقة، ومن أعتي الجيوش في العالم ولايمكن الاستهانه بقدراتها وأنها تتخذ نهج الحكمة في التعاطي مع الأحداث، مع ثبات ووجود وحضور اختيار أن كل السيناريوهات متاحة إذا تم المساس بالأمن القومي المصري وثوابت الدولة المصرية.

ووجه وكيل دفاع النواب رسالة للمصريين “اطمئنوا فخلفكم رئيس شجاع شريف وجيش لايقهر وقادرين عن الذود عن أراضينا وحقوقنا في الوقت والمكان المناسب”.