اهم الاخبار
الأربعاء 19 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أحمد العوضي التريند الأول في مصر بعد عرض حلقته مع عمرو الليثي

الوكالة نيوز

حصل النجم أحمد العوضي على التريند رقم 1 على مستوى مصر، على موقع تويتر، وذلك بعد عرض حلقته مع الإعلامي عمرو الليثي خلال حلقة برنامجه واحد من الناس، والذي يعرض عبر قناة الحياة.

حلقة النجم أحمد العوضي مع الإعلامي عمرو الليثي

حل النجم أحمد العوضي ونجوم مسلسل "حق عرب"، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، مع الإعلامي عمرو الليثي، بمناسبة إعادة عرض المسلسل مرة أخرى على شاشة قناة الحياة.

أبرز تصريحات أحمد العوضي مع عمرو الليثي

وقال العوضي: "إن فيلم هبوط اضطراري كنت سأتعرض إلى الموت بسبب السيارة، والسقا أخويا وأحبه جدا، ولما ربنا نجاني من حادث السيارة قام السقا بذبح عجل".

وتابع: "أول من هنأني بالنجاح بمسلسل حق عرب وأنا بطبيعتي أجتهد، وأترك النجاح لله وربنا يعطي المجتهد وأشكر المتحدة وسينرجي وتامر مرسي وحسام شوقي، وكل الدعم الذي قدموه للعمل"، مشيرا إلى أن التنافس إيجابي بين المسلسلات وهذا فى مصلحة الدراما، وأصعب مشهد عندما علمت أمى أنني مدمن، وأنا قدمت مشاهد الأكشن وبطبيعتي أنا رياضي".

وعن مشاهد ضرب أكثر من قلم مع عدد من الفنانين قال العوضى: "لم أكن أقصد، والقلم اللي أخدته دينا فؤاد حقيقي، ودنيا المصري وكارولين، ولم أكن أقصد".

وعن إمكانية رجوعه لياسمين عبد العزيز قال: “أنا قولت أني بحب ياسمين جدا وهي حاجة كبيرة جدا عندي زي ماانا عندها حاجة كبيرة.. وأتمنى لها كل حاجة حلوة فى  الدنيا”.

- طفولتي وشبابي بمنطقة عين شمس، وأهدي نجاح العمل إلى كل إنسان وقف بجانبي.

- أهدي النجاح إلى أبي الروحي الفنان نور الشريف، الذي دعمني ووقف بجانبي.

- لا أميل إلى أن يكون هناك جزء ثانٍ من مسلسل حق عرب، وأحب أن أقدم أدوارا  متنوعة.

- ربنا نجاني من حادث السيارة في فيلم هبوط اضطراري، وذبح أحمد السقا عجل بعدها.

- الموت علينا حق، والعصبية خسرتني كتير، وأحب أفضفض مع أخويا.

مسلسل حق عرب للنجم أحمد العوضي

يعد مسلسل حق عرب من أهم المسلسلات التي تتناول الدراما الشعبية، حيث تدور احداث المسلسل حول قصة قريبة من الشارع فى منطقة الجمالية حول عرب السويركى الذى تظهر له أحداث من الماضى تغير مجرى الأمور.

أبطال مسلسل حق عرب للنجم أحمد العوضي

ومسلسل"حق عرب" بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.