اهم الاخبار
الإثنين 17 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

سبب غياب جورجينا عن صورة كريستيانو وياسمين صبري

الوكالة نيوز

انتشر خلال الساعات الماضية مجموعة من الصور التي بجمع بين الفنانة المصرية ياسمين صبري، مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي، وذلك من فعاليات النزال الذي جمع بين أولكسندر أوسيك وتايسون فيوري في السعودية.

ولاحظ الجمهور غياب الأرجنتينية جورجينا رودريجيز عن صورة كريستيانو رونالدو وياسمين صبري، وعلق عدد كبير منهم على الحدث، فيما تسائلت مجموعة أخرى عن سبب الغياب.

بعد اتهامها بتقليد جورجينا.. ياسمين صبري ترد بشدة

وعلقت ياسمين صبري، خلال الفترة الماضية على الاتهامات الموجهة لها بشأن تقليد العارضة الأرجنتينية جورجينا رودريجز صديقة كريستيانو رونالدو، خلال لقائها في برنامج ET بالعربي: في 2015 كنت ابتديت أتشهر ساعتها شبهوني بـ كيم كارداشيان، لأن كيم كانت هي اللي في الصورة، دلوقتي هما نقلوا لا هي بتقلد چورچينا، أنا نفس الست بس هما غيروا أنا بقلد مين.

وأضافت ياسمين صبري: مش مشكلة اللي يقول يقول واللي يعمل يعمل المشكلة مش من عندي المشكلة في اللي بيعلق وبينتقد، وعلى الأقل مش بينتقد حاجة تهيني، يعني لما مبيكونش فيه حاجة تتقال هو ده اللي بيتقال.

ياسمين صبري تكشف عن أدوارها المفضلة في السينما

وكشفت ياسمين صبري، خلال مقابلة مع «سكاي نيوز عربية»، إنّها تحب تقديم أدوار «الأكشن الكوميدي»، مثل دورها في فيلم البعبع.

وتابعت: «أنا بحب الضحك.. مش بحب الحزن ولا الدراما الحزينة ولا الأغاني الحزينة»، مشيرة إلى أنها لهذا السبب تفضل الأدوار الكوميدية.

اخر أعمال ياسمين صبري

ويعد من اخر اعمال ياسمين صبري، هو فيلم البعبع وأبو نسب، ويضم فيلم البعبع العديد من الفنانين، منهم الفنان أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد أنور، ورحاب الجمل ومحمد عبد العظيم وغيرهم.

وتجسد ياسمين صبري خلال أحداث الفيلم شخصية لايف كوتش وتقابل محمد إمام ويحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية.

فيلم "أبو نسب" من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وغيرهما، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

ويعد فيلم «أبو نسب» هو التجربة الجديدة التي بين الفنانة ياسمين صبري والفنان محمد إمام، حيث جمع بينهما فيلم «ليلة هنا وسرور»، وذلك عام 2018.