اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أبرز تصريحات الفنان باسم سمرة خلال برنامج “ أسرار النجوم ”

الوكالة نيوز

تصدر الفنان باسم سمرة تريند موقع بحث جوجل بعد ظهوره في برنامج “ أسرار النجوم ”، والذي تقوم بتقديمه المذيعة إنجي علي، عبر اذاعة نجوم fm.

باسم سمرة: الانثي بالنسبة لي هي هدي سلطان كانت طول بعرض

وقال باسم سمرة خلال حلقة البرنامج: الانثي بالنسبة لي الشاشة هي هدي سلطان ، لانها جمعت بين الغناء والتمثيل وخفة الظل والاداء المميز ومن سيري فيلم “ إمراة علي الطريق ” سيعرف ذلك .

واستكمل باسم سمرة: هدي سلطان كانت طول بعرض الممثلات دلوقتي عمالين يقصروا شوية ومش هنشوفهم .

وعن أكثر الصفات التي يكرهها في المرأة، قال: «وفي الأنثى لا أحب صفة النكد، لأن هناك سيدات تحب النكد زي عينها».

وعن رأيه في تعدد الزوجات، قال باسم سمرة: «ولا اعتقد أنني أتزوج 4 سيدات، ولكن ممكن 2 فقط، وأعتقد أن زوجتي سوف تزعل، بعد هذا الحديث».

وتابع: «وبشكل عام أنا لا أنصح بتعدد الزوجات خاصةً في الوقت الذي نعيشه، وبشكل عام الواحد خُلقه ضيق ومش طايق نفسه».

وتحدث باسم سمرة، خلال حلوله ضيفًا على برنامج «أسرار النجوم» مع إنجي علي، عبر إذاعة «نجوم إف إم»، عن شخصية «عيسى الوزان»، قائلاً : تجربة عظيمة مؤكدًا سعادته بها على المستويين الإنساني والفني، وقال: "كل نجم شارك في العمل يقدر يقوم بعمل لوحده، وكل من شارك بالعمل نجوم كبار من أحمد السقا وزينة ومي كساب وفريدة سيف النصر، وطارق لطفي فنان جميل ورائع وأحببت الشغل معه، ولما الواحد بيشتغل مع ممثل حقيقي بيعلي منه ويضمن نجاح العمل».

باسم سمرة يتحدث عن افيهات شخصية عيسى الوزان في مسلسل العتاولة

كما تحدث باسم عن الإيفيهات التي اشتهر بها بشخصية «عيسى الوزان»، قال باسم سمرة: «المخرجين بيصدقوا فيّ وبالتالي يعطوني مساحة للإبداع، والمخرج أحمد خالد موسى لديه هذه المَلكة في اختيار الإيفيهات فلما ينظر لي أعرف ما يريده منه في أي مشهد».

وتابع باسم: «ومثلا جملة (يلا بينا) كانت مكتوبة مرة واحدة في السيناريو وقررت أكررها أكثر من مرة بطرق ونبرات مختلفة وأعجبت المخرج، ولكن (باي من غير سلام) كنت نابعة مني، وهي أرزاق في النهاية قد يُعجب الجمهور بالإيفيه ويردده وقد لا يحبه ويشعر أن دمي ثقيل».

آخر أعمال الفنان باسم سمرة

جدير بالذكر أن اخر أعمال الفنان باسم سمرة هو ظهوره خلال أحداث مسلسل “العتاولة”، إذ قلم بتقديم شخصية “عيسى الوزان”، التي حققت نجاحًا كبيرًا.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم: طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي.

العمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.