اهم الاخبار
الأربعاء 29 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تحديد جلسة النطق بالحكم على مدير أعمال حلمي بكر الشهر المقبل

الوكالة نيوز

قررت محكمة جنح العجوزة، يوم أمس الاثنين، تأجيل محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، بعدما وجه له محامي الأسرة تهمة الاستيلاء على مبلغ مالي كبير يقدر بقيمة 2 مليون و280 ألف جنيه من الراحل قبل وفاته، وذلك لجلسة 27 مايو المقبل.

وكان محامي الموسيقار الراحل حلمي بكر قدم إلى النيابة مذكرة ذُكر فيها أن مدير أعمال الموسيقار استغل فترة مرضه ووهمه بإدخاله في مشروع وهمي للاستيلاء على أمواله.

تشكيك في وفاة الموسيقار حلمي بكر وبلاغ من نجله يثبت ذلك

جدير بالذكر أن المستشار مرتضى منصور، محامي هشام حلمي بكر، نجل الموسيقار الكبير الراحل، قال بعد وفاته إنه يشك في وفاة والده بطريقة طبيعية، مؤكدًا أنه قام بتقديم بلاغ للنيابة يثبت فيه شكوكه أن الوفاة جنائية.

وأضاف المستشار مرتضى منصور: "هشام قدم بلاغ أنه يشك أن الوفاة جنائية، الراجل حاسس أو فيه شواهد بتخليه يقول كده، والنقيب مصطفى كامل كان معانا دلوقتي والسيدة نادية مصطفى".

وقال هشام حلمي بكر:"أنا لسة واصل من ساعتين أو تلات ساعات بس، طبعا أول ما وصلت كان أهم شيء بالنسبالي أني أشوف أبويا .. روحت مستشفى السلام، وقرأت له الفاتحة ودعيت لأبويا".

نجل حلمي بكر يكشف عن حالته الصحية ومعاملة زوجته السيئة له

كما تحدث هشام حلمي بكر، نجل الموسيقار الكبير حلمي بكر عن حالة والده الصحية خلال الفترة  الاخيرة، خلال لقاءه عبر برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة «ON»، عن حالة والده الصحية، مؤكدًا أن تدهور حالته بهذا الشكل إثر معاملة زوجته سماح القرشي السيئة له.

قال هشام حلمي: «حالة والدي متدهورة، لديه مشاكل صحية كبيرة في الكلى والبرستاتا مع تقدم العمر مما أثر سلبًا على ذاكرته وقدرته على التركيز».

وأضاف :«جتلي أخبار من خلال عمي في القاهرة والذي أخطرني بضرورة نزولي لمصر في أسرع وقت لأنه في الغالب الموسيقار حلمي بكر في أيامه الأخيرة ومش بس عمي فيه ناس كتيرة بتتكلم عن مشاكل أخرى أثرت عليه بخلاف مشاكله الصحية والتي أسهمت في تدهور حالته منها المعاملة السيئة التي يلقاها من زوجته الحالية وأقاربها».

وتابع: «زوجته الحالية طردته من بيته الكائن في المهندسين وقامت بنقله لشقة في الشرقية في الأرياف لاتليق بحلمي بكر أبدًا ومحدش عارف يوصل لحلمي بكر لأنه واخدين منه تليفونه وأنا بحاول أتصل بيه مش عارف أوصله، واسألوا الفنانة نادية مصطفى كانت بتزوره دائمًا والآن لاتستطيع وجالها رسائل صوتية من أصدقائه طالبوا بإنقاذه لانه يتم تعذيبه ومعاملته السيئة من زوجته الحالية».

استكمل: «بالفعل سأنزل لمصر في أقرب وقت وأنا ابنه الوحيد وأعيش في الولايات المتحدة منذ أن كنت في الخامسة عشر من عمري، حيث إنفصل والدي وأنا في عمر 11 عاما وأزور مصر مرة أو مرتين وفي بداية هجرتي لأمريكا عشت مع والدتي والآن أبلغ من العمر 49 عامًا».