اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

اتحاد نقابات عمال الجيزة يحتفل بيوم اليتيم

والتمامى تشييد بجهود الرئيس السيسي نحو المرأة والطفل

الوكالة نيوز

 نظم الاتحاد المحلى لنقابات عمال  الجيزة اليوم ، احتفالية بيوم اليتيم  برعاية  النائبة ولاء التمامي، عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب ومحمد كامل، رئيس اتحاد عمال الجيزة، وتم خلال الحفل تكريم العديد من الأطفال وتقديم الهدايا  تعبيرا عن التضامن مع اليتيم في يوم عيده.

و أعربت النائبة ولاء التمامي، عن سعادتها  بالمشاركة في الاحتفالية قائلة: أنها تتماشي مع توجهات الدولة المصرية بدعم الطفل اليتيم وتوفير كل سيل الرعاية والعناية له، والاهتمام بصورة عامة بالمرأة والطفل ضمن استراتيجيية واضحة من جانب الدولة وبتوجيهات الرئيس السيسي.

رسم البسمة

ولفتت التمامي، أن الاهتمام باليتيم وتقديم بعض الهدايا والألعاب له، تعبير رمزي عن احتضانهم لتعويض غياب الأب في حياتهم. منوهة بما تقوم به الدولة من الاهتمام الكبير بالأطفال وأسر عائلات شهداء الوطن ممن فقدوا آباءهم وذويهم في الدفاع عن مصر.

واوضحت، أن من حق كل يتيم أن يعيش حياة سعيدة وأن نوفر له الرعاية الكاملة وهو ما تقوم به الدولة في صور شتى. ومشاركة الأطفال فرحة هذا اليوم غرضه رسم البسمة على وجوههم وتعويضهم عن غياب آبائهم.

واختتمت التمامي، بالإشادة بكل ما تقدمه الدولة المصرية من رعاية لليتيم وللأسرة والطفل بشكل عام، ضمن منظومة متكاملة للاهتمام بهذه الشرائح الضعيفة في المجتمع لتقويتها ورعايتها. ،مشيدة بكل الاحتفالات التي شهدتها مصر خلال الساعات الماضية احتفاءا بيوم اليتيم.