اهم الاخبار
الجمعة 24 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الليلة .. الاهلي يواجه سيمبا التنزاني لحسم بطاقة المربع الذهبي بدوري أبطال افريقيا

الوكالة نيوز

يسعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لحسم بطاقة التأهل، عندما يلتقي سيمبا التنزاني، اليوم الجمعة، في تمام العاشرة مساء، قي إطار إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل سجله أحمد نبيل كوكا، في اللقاء الذي أقيم يوم الجمعة الماضي على ملعب بنجامين ‏مكابا في العاصمة دار السلام.‏
ويحتاج الأهلي إلى الخروج بنتيجة إيجابية (فوز أو تعادل) للصعود إلى الدور القادم.
وواجه الأهلي سيمبا التنزانى فى 9 مباريات سابقة حيث حقق الأهلي الفوز في 4 مباريات بينما فاز سيمبا فى ثلاثة أخرى، وتعادل الفريقان مرة بنتيجة 2/2 ومرة بنتيجة 1/1 وسجل المارد الأحمر 13 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.
كان الاجتماع الفني للمباراة قد عقد مساء أمس الخميس، وحضره خالد بيبو مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي المدير الإداري، ووائل محمد ومحمد أسامة إداريا الفريق، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني، ومراقب المباراة، وممثلو لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الفريق زيه التقليدي من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأسود، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأخضر، بينما يرتدي فريق سيمبا زيًّا من اللون الأزرق بالكامل، ويرتدي حارس مرماه طاقمًا من اللون البرتقالي.