اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

أبو عايشة: خطاب السيسي خلال حفل التنصيب بداية جديدة للوطن وجمهورية واعدة من الانجازات

الوكالة نيوز

قال النائب عبده أبو عايشة، عضو مجلس الشيوخ، أن اليوم هو بداية انطلاق مرحلة جديدة، من العمل الدؤوب الذي لطالما عاهدنا الرئيس السيسي عليه طوال  10 سنوات مضت من الإنجازات المختلفة في جميع القطاعات. قائلا: إن آداء الرئيس اليمين الدستورية بداية جديدة للشعب المصري وللمصريين، وتحقيق كل الاحلام وحصد ثمار السنوات الماضية والمشاريع العملاقة.

ولفت أبو عايشة في تصريحات صحفية له اليوم، أن الفترة المقبلة ستشهد إقامة المزيد من المشروعات القومية والتنموية كبرى على مستوى الجمهورية، وجذب مزيد من الاستثمارات لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وبناء الجمهورية الجديدة. قائلا: أن خطاب الرئيس السيسي اليوم خلال حفل التنصيب بداية جديدة حقيقية للوطن ولقى قبولا عند ملايين المصريين.

وشدد عضو مجلس الشيوخ أن السيسي ومنذ توليه مقاليد الحكم في البلاد وهو يعمل في إطار استراتيجية شاملة لبناء مصر الحديثة، واهتم بالزراعة ودعم الفلاح المصري لتحسين وتطوير الإنتاج الزراعي والسعي لتحقيق الاكتفاء الذاتي، كما اهتم بالصناعة والسياحة والبنية التحتية وكل مقدرات الوطن في جمهورية جديدة واعدة.

واختتم النائب عبده أبو عايشة، أن معاهدة الرئيس للمصريين خلال الخطاب، بأن يظل مخلصا للوطن ويضع مصالح شعب مصر كأولوية أولى يؤكد على زعامته الوطنية وحبه الشديد للوطن والدفاع عنه.