اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

النائب محمد تيسير مطر يهنئ شعب مصر ببداية ولاية جديدة للرئيس السيسي

الوكالة نيوز

هنأ النائب محمد تيسير مطر الشعب المصري ببدء الولاية الجديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي لمده ست سنوات حيث يؤدى الرئيس اليمين الدستورية أمام مجلس النواب للمرة الثانية، بينما كانت الأولى أمام الجمعية العامة للمحكمة الدستورية العليا في 2014.

 انتخابات 2024

وفاز الرئيس في انتخابات 2024 بقرابه 40 مليون صوت تمثل 89.6% من مجموع الأصوات الصحيحة وكانت أعلى نسبة مشاركة وتصويت في تاريخ الاستحقاقات الانتخابية في مصر.

وذكر النائب محمد تيسير مطر أن حدث اليوم بمثابة التدشين الرسمي للجمهورية الجديدة واعلانا للعمل الرسمي للحكومة وجميع الوزارات من داخل الحي الحكومي.

ويعتبر تنصيب الرئيس السيسي أيضا بمثابة حفل افتتاح للمرحلة الاولى من العاصمة الادارية الجديدة والتي تعتبر من أحدث المشروعات الاستثمارية الخاصة بالتطوير العقاري في مصر.

وثمن  النائب محمد تيسير مطر ما قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي على مدار العشر سنوات  السابقه في ظل ظروف كانت صعبه وان ماتحقق   من انجازات وخطط للتنميه جعل من مصر نموذجا لاغلب الدول العربيه وخاصه في مجال التنميه والصناعه

واضاف  ان افتتاح العاصمه الاداريه الجديده بعد حلف الرئيس السيسي لليمين الدستوريه يؤكد العالم ان المصريين كانوا وما زالوا قادرين على صناعه التاريخ رغم ما واجهته الدوله المصريه من حروب الشائعات والتقليل من الانجازات ولكن كانت مصر دائما  على ميعادها وكان المصريون مع قدرهم الدائم بان يكونوا بناة  للحضاره وصناعه التاريخ على الرغم من كل ما يواجهونة من تحديات وصعوبات.