اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شريف مدكور يكشف سبب إطلاق لقب مذيع ستات مصر عليه

الوكالة نيوز

تصدر الإعلامي المصري شريف مدكور تريند موقع بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب تصريحاته التي جعلته حديث رواد السوشيال ميديا، بعد ظهوره في إحدى اللقاءات التلفزيونية كشف خلاله عن العديد من أسرار حياته الشخصية.

أبرز تصريحات شريف مدكور خلال حلقة برنامج ع المسرح

قال شريف مدكور، خلال حلقة برنامج "ع المسرح"، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، إنه يعتبر جمهوره أكبر رابط بينه وبين برنامجه المعروف باسم شارع شريف، الأمر الذي يعتبره نعمة كبيرة من الله سبحانه وتعالى.

شريف مدكور: لا اخجل من لقيت مذيع ستات مصر

وأوضح مدكور في لقاءه المذاع على إحدى الفضائيات المصرية أنه لا يخجل عندما يقال عليه "مذيع ستات" لأن غالبية جمهوره سيدات فوق الـ40 وأطفالهم، قائلا: "بيتقال عليا مذيع ستات مصر واتريقوا عليا بس أنا مزعلتش وده تاج على راسي، وأمهات وجدات مصر بيثقوا فيا ثقة عمياء ويارب أكون أد الثقة دي والأطفال أيضا يثقون بي".

شريف مدكور: قُلت على نفسي ماركة مسجلة

وأضاف: "قُلت على نفسي ماركة مسجلة، ويا رب أبقى قد الثقة دي، وساعات بطلع في برنامجي أوجّه رسالة للأطفال إنه مينفعش نشرب قهوة.. مينفعش نشرب شاي، لازم نغسل أسناننا، لأجد مقاطع فيديو ترسلها لي الأمهات في اليوم التالي إن أولادهم نفذوا ما قلته.. لأن أبناءهم سمعوا توجيهاتي ويرددون عمو شريف قال مانعملش كده تاني، ودي أكتر حاجة بتفرحني".

الإعلامي شريف مدكور: وقوفي قدام الكاميرا كان تحول كبير في حياتي وكنت خايف

وأشار شريف مدكور إلى أن: "وقوفي قدام الكاميرا كان تحول كبير في حياتي وكنت خايف"، موضحا أنه يعتبر نفسه صاحب فضل على نفسه، ويحرص على الاستمتاع بحياته والتواصل مع أصدقائه وعائلته.

أضاف شريف مدكور، خلال حواره : عندما أوجه نصيحة للأطفال فى البرنامج ألاقى تانى يوم الأمهات على الفيس باعتالى فيديوهات للأطفال وهما بيطبقوا اللى بقوله وده بيفرحنى".

برنامج شارع شريف للإعلامي شريف مدكور 

ويقدم الإعلامي شريف مدكور إلى، برنامج شهير معروف باسم شارع شريف، وهو برنامج اجتماعي شيق يتضمن العديد من الفقرات الاجتماعية والحوارية في كثير من الموضوعات، منها الفن والطبخ والموضة والتجميل والطب والصحة والرياضة.