اهم الاخبار
الجمعة 17 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رئيس الحركة الوطنية يهنئ المصريين بحلول شهر رمضان ويدعو الشعب لاستثمار هذه الشهر

الوكالة نيوز

ر  

تقدم اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية بالتهنئة للشعب المصري والأمة الإسلامية بقدوم هذا الشهر الكريم، مؤكدًا على أهمية استغلاله في تطهير النفس والروح وتعزيز قيم الانتماء والتكافل الاجتماعي.

 

وأكد رؤوف السيد علي أن شهر رمضان ليس مجرد فترة للصيام والعبادة، بل هو فرصة للتفكر والتدبر في خلق الله وتعزيز الروابط الاجتماعية بين أفراد المجتمع. إنه شهر يجمعنا على الخير والمحبة والتعاون.

 

وأضاف رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية نحن في حزب الحركة الوطنية المصرية، ندعو الجميع إلى الاستفادة من هذا الشهر في تقوية الإيمان وتجديد النية نحو الأفضل، ونشر الوعي حول أهمية الاقتصاد في النفقات وتجنب الإسراف، والذي يعد من السلوكيات المستحبة في ديننا الحنيف.

 

وتابع مشددًا على ضرورة العمل الجاد لمساعدة الفقراء والمحتاجين، وأن يكون شهر رمضان بداية لعام مليء بالعطاء والخير للجميع. وأكد الحزب على أن هذه القيم لا تقتصر على شهر رمضان فقط، بل يجب أن تمتد لتشمل كل أيام السنة.

 

واختتم  حديثه بالدعاء إلى الله عز وجل أن يبارك للشعب المصري والأمة الإسلامية في هذا الشهر،، وأن ينصر الشعب الفلسطيني  ويحقن دمائهم، وأن يتقبل الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات