اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

افتتاح معرض "أهلا رمضان" في قرية فيديمين بالفيوم

الوكالة نيوز

افتتح الأستاذ/ محمد فتحي إمام رئيس مركز ومدينة سنورس، بالتعاون مع المهندس/ سيد حرز الله وكيل وزارة التموين بالفيوم، صباح اليوم، معرض "أهلا رمضان 2024" في قرية فيديمين، والذي يهدف إلى بيع السلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان بأسعار مخفضة.

حضر الافتتاح الأستاذ/ عبد الحميد فرج نائب رئيس المركز لشؤون القرى، ورئيس الوحدة المحلية لقرية فيديمين، بالإضافة إلى ممثلين عن الغرفة التجارية بالفيوم. وخلال الافتتاح، قام رئيس المركز بجولة تفقدية لأقسام المعرض، التي تضمت السلع الغذائية الأساسية مثل اللحوم، والأرز، والمكرونة، والسكر، والزيت، والبقوليات، ومنتجات الألبان.

وأكد رئيس المركز على أهمية تنظيم مثل هذه المعارض، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ومواجهة غلاء الأسعار، مشيراً إلى جهود المحافظة في توفير السلع الضرورية بأسعار مخفضة، وتنفيذ تكليفات الدكتور/ أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات التموينية والرقابة على الأسواق لمنع احتكار السلع وتخزينها.

يأتي افتتاح معرض "أهلا رمضان" كجزء من جهود المحافظة في دعم الأسر المصرية خلال شهر رمضان المبارك، وتحقيق العدالة الاجتماعية من خلال توفير السلع الأساسية بأسعار ميسرة.