اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أول تعليق من مدرب الزمالك بعد الفوز على أبو سليم الليبي

الوكالة نيوز

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه كان باستطاعته تحقيق الفوز بنتيجة أكبر في مباراة أبو سليم الليبي، والتي أنتهت لصالح الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "كنا نستطيع إنهاء المباراة في الشوط الأول بعدما نجحنا في فرض السيطرة والاستحواذ على الكرة".

وأضاف: "سعيد بأداء اللاعبين خاصة في الشوط الأول، صنعنا أكثر من فرصة وفي كرة القدم يجب أن تستغل هذه الفرص لإنهاء المباراة مبكرا خاصة أننا نعلم قوة المنافس في الكرات الثابتة ورميات التماس الطويلة، لكل فريق طريقة لعب محددة لكن استطعنا أن نفرض سيطرتنا".

وتابع مدرب الزمالك: "أهدرنا  العديد من الفرص مثلما حدث في مباراة الإسماعيلي وكان علينا تدارك هذا الأمر، وحذرت من الكرات الثابتة ورميات التماس وهو ما حدث وجاء هدفهم في مرمانا".

وأختتم جوميز تصريحاته قائلا: "بكل تأكيد في الأدوار المقبلة سنواجه فرق أقوى، لذلك علينا التركيز في عدم اهدار هذا الكم من الفرص، والتراجع في المباراة في أخر 25 دقيقة أتحمل مسئوليته خاصة بعد إجراء 4 تغييرات مرة واحدة، ولاعبو الفريق الذين شاركوا كانوا يحتاجون لبعض الوقت للدخول في الأجواء".