اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

تكريم تعليم الفيوم للجهد المتميز في تنفيذ برنامج التوعية لترشيد استهلاك الكهرباء

الوكالة نيوز

في إطار جهود الدولة المصرية لتعزيز الوعي بأهمية ترشيد استهلاك الكهرباء وتحفيز الجهود المبذولة في هذا المجال، نظمت مديرية التربية والتعليم بالفيوم سلسلة من اللقاءات التوعوية للعاملين والطلاب حول ترشيد الاستهلاك الكهربائي.

بإشراف ومتابعة الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، تم تنظيم تدريب حول ترشيد استهلاك الكهرباء، بحضور عدد من الشخصيات البارزة في المجال التعليمي والفني، من بينهم الأستاذ محمد عبد السلام محمد، مدير عام التعليم الفني بالمديرية، والدكتورة رندا صالح زيدان، مسؤول ومنسق تدريب التعليم الفني، والدكتورة فاطمة الماوردي، مدير إدارة التخطيط والمشروعات بالمديرية، بالإضافة إلى المهندس محمود جمعة درويش الذي أدار التدريب.

تم تنفيذ التدريب في مدرسة الفيوم الثانوية التجارية للبنات بإدارة غرب الفيوم التعليمية، حيث تم تسليط الضوء على أهمية ترشيد استهلاك الكهرباء في ضوء الأهداف الوطنية والدولية لتحقيق التنمية المستدامة والحفاظ على البيئة.

وفي ختام الفعالية، قامت وحدة كفاءة الطاقة الكهربائية المستدامة بالوزارة بتكريم فريق العمل بمديرية التربية والتعليم بالفيوم، مع تقديم شهادة تقدير للجهود المبذولة في تنفيذ برنامج التوعية لترشيد استهلاك الكهرباء. كما تم تكريم الدكتورة فاطمة الماوردي كأفضل منسقي المديريات، كمسؤولة أنشطة التوكاتسو بالفيوم، تقديرًا لدورها الفاعل في نجاح الفعالية وانتشار الوعي بأهمية ترشيد استهلاك الكهرباء.