اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

لعلها مستجابة.. ردد هذه الادعية المباركةفي الايام الاولي من شهر رمضان المبارك2024

رمضان 2024
رمضان 2024

يعد شهر رمضان المبارك 2024، من اهم الايام المباركة التي يستجاب فيها كافة الادعية ، حيث يكثر الادعية في شهر رمضان المبارك 2024، ويكون شهر رمضان من اهو الشهور المباركة التي يستجاب فيها الدعاء ، والتي ينتظرها الكثير من المسلمين من العام للعام ؛ فشهر رمضان هو الشهر المعظم من عند الله سبحانه وتعالي هو الشهر الذي انزل فيه القرآن ، والذي يعظمه الله سبحانه وتعالى في كافة الكتب السماوية ، ويحرص الكثير من المسلمين في شهر رمضان المبارك التقرب من الله والدعاء فيه ، لذلك يبحث الكثير من الناس عن افضل الادعية المستجابة في الايام الاولي من شهر رمضان المبارك 2024، لذلك وبالتزامن مع هذا الصدد يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز » في السطور التالية افضل الأدعية المستجابة في شهر رمضان المبارك 2024، موعد شهر رمضان المبارك 2024.

افضل الادعية المستجابة في اول ايام شهر رمضان المبارك 2024

اللهم اغفر لي والدي وللمسلمين أجمعين اللهم بلغني رمضان وأعني على صيامه وأحفظ لي والدي واحبتي اللهم اني اسألك حسن الخاتمه.

 اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين اللهم بلغنا برضاك يا ارحم الراحمين وعشر العتق من النيران.

اللهم هيئنا لإستقبال رمضان أعظم من إستقبالنا للملوك وأطل في أعمارنا حتى نبلغه وطهر قلوبنا قبل حلوله.

 «اللهم أنت الحليم فلا تعجل، وأنت الجواد فلا تبخل، وأنت العزيز فلا تذل، وأنت المنيع فلا ترام، وأنت المجير فلا تضام، وأنت على كل شيء قدير اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك، ولا تخيبني وأنا أرجوك، اللهم ارحمني برحمتك».

لعلها مستجابة .. ردد هذه الادعية في شهر رمضان 2024

يارب ارْزُقني فيهِ فَضْلَ لَيلَةِ القَدرِ، وَصَيِّرْ اُمُوري فيهِ مِنَ العُسرِ إلى اليُسرِ، وَيارب اقبَلْ مَعاذيري وَحُطَّ عَنِّي الذَّنب وَالوِزْرَ، يا رَؤُفاً بِعِبادِهِ الصّالحينَ.

يارب اغْسِلني فيهِ مِنَ الذُّنُوبِ، وَطَهِّرْني فيهِ مِنَ العُيُوبِ، وَيارب امْتَحِنْ قَلبي فيهِ بِتَقْوى القُلُوبِ، يا مقيل عَثَراتِ المُذنبين.

 يارب إنِّي أسألُكَ فيهِ ما يرضيك، وَأعُوذُ بِكَ مِمّا يُؤذيكَ، وَيارب أسألُكَ التَّوفيقَ فيهِ لِأَنْ اُطيعَكَ وَلا أعْصِيَكَ، يا جواد السّائلينَ.

يارب اجْعَلني فيهِ مُحِبّاً لِأوْليائكَ، وَمُعادِياً لِأعْدائِكَ، مُسْتَنّاً بِسُنَّةِ خاتمِ أنبيائكَ، يا عاصمَ قٌلٌوب النَّبيّينَ.