اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

دراما رمضان 2024.. اعرف على قصة وموعد عرض مسلسل «فراولة» 2024

فراولة 2024
فراولة 2024

أيام معدودة تفصلنا على شهر الخير والبركة شهر رمضان المبارك 2024، حيث تتعدد مظاهر الاحتفال بشهر رمضان المبارك 2024، ومن اكثر الاشياء التي اعتاد عليها الكثير من الناس هو مشاهدة الأعمال الفنية الجديدة. 

ومن اكثر الاشياء بحثاً علي محرك البحث «جوجل» هو مسلسل «فراولة»، والذي يشارك في دراما رمضان 2024، لذلك وبالتزامن مع البحث المستمر عن مواعيد عرضه والقنوات الناقلة له. 

يستعرض لكم «الوكالة نيوز» في السطور التالية موعد عرض، وقصة وأبطال، وتردد القناة الناقلة لمسلسل «فراولة» المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك 2024.

مواعيد العرض

أعلنت شركة «sky limit» للمنتج أحمد دسوقى، عن عرض مسلسل فراولة خلال شهر رمضان المبارك 2024.

مسلسل «فراولة» من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة «sky limit» للمنتج أحمد دسوقى، والمسلسل بطولة كلاً من: «نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف».

قصة المسلسل   

تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وينتمي العمل إلى نوعية الدراما القصيرة، وذلك من خلال ان ينتمي مسلسل «فراولة» الي نوعية ال 15 حلقة، وتدور احداث المسلسل حول ظهور نيللي كريم في شخصية فراولة وهي ابنة حارس عقار في منطقة الزمالك، وتظهر أيضًا بدور قارئة فنجان، ومع مرور الوقت تصبح خبيرة في علم الطاقة وإنفلونسر، ويناقش المسلسل ايضاً قضية الدجل والشعوذة، حيث تصبح فراولة ابنه البواب سيدة مجتمع، بسبب والدتها التي تقرأ الفنجان، وتدور الأحداث في إطار كوميدي مشوق.