اهم الاخبار
الأحد 21 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

منتج فيلم الحريفة يكشف سبب نجاحه في السينمات

الوكالة نيوز

تحدث المنتج طارق الجنايني، عن أهم أسباب نجاح  فيلمه الجديد "الحريفة"، حيث أوضح إن دعاء والدته هو السبب، قائلًا: "اللي والدته راضية عنه يمشي على الميه مقتنع بده جدا هي بتدعمني جدًا  وده شيء متأكد منه".

طارق الجنايني عن سبب نجاح فيلم الحريفة: معانا إسكربت حرفي و مخرج شاطر جدا

أضاف الجنايني خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة قناة ON : "معانا إسكربت حرفي و مخرج شاطر جدا خلق حالة مابين الناس وكلهم كانوا أصحاب أوي وبالتالي تخلصنا من مشاكل الشغل والتصوير بالعكس من قبل أن نبدأ تصوير والناس بقت أصحاب داخل الكادر وخارجه وده إنعكس على الشاشة أمام الجمهور".

تابع: "الشباب دول لو مكنوش حبوا بعض مكنوش نجحوا سواء نور النبوي الأكثر خبرة بينهم و"غزي" لم يبخل على أحد من الجدد بأي تجربة أو معلومة".

طارق الجنايني: كزبرة شاطر جدا بالفطرة وماتعرفش

وأشاد بأحمد خالد "كزبرة" قائلا: شاطر جدا بالفطرة وتقريبا مايعرفش هو أد إيه شاطر رغم أنه كان عنده في البداية ثقة كبيرة في نفسه وينطبق الأمر على عبد الرحمن محمد".

وعن رأي المخرج الكبير شريف عرفة في فيلم الحريفة، قال الجنايني: «كنا دائمًا نتكلم قبل الفيلم، لما نور النبوي يسألني، تفتكر الفيلم هيعمل إيه؟ فبقول أن إحنا عاملين فيلم محترم ومتماسك، كل عناصره متميزة».

وتابع:«كل اللي كنا بنقوله لبعض كصناع عمل أن إحنا عملنا فيلم هيعيش، من خلال السينما أو العرض التلفزيوني».

واوضح:«أستاذ شريف عرفة كلمنا كلنا يشكر في الفيلم، وقال لنا :«أنتوا ادتوني أمل للسينما تاني»، كلمة كبيرة جدًا من شخص قيمة وقامة، فالفكرة إن الناس نصرتنا».

أبطال فيلم الحريفة

وفيلم الحريفة من بطولة نور خالد النبوي أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبدالرحمن محمد، سليم الترك، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بمشاركة أحمد حسام ميدو، لاعب كرة القدم السابق، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.