اهم الاخبار
الجمعة 01 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

آمال ماهر تتصدر تريند جوجل في أول ظهور لها بعد أنباء خطفها

الوكالة نيوز

 تصدرت النجمة الكبيرة آمال ماهر تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحاتها التي كشفت عنها خلال لقائها ببرنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، المذاع على إحدى القنوات الفضائية قناه ام بي سي.

حرصت المطربة آمال ماهر، خلال حلقة البرنامج على الرد على جميع الشائعات التي أثيرت حولها خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب غيابها عن الجمهور والإعلام، واختفائها من منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي لفت انتباه الجميع وجعلهم يتحدثون عنها.

آمال ماهر بعد ظهورها مع عمرو أديب: "أنا بخير والحمدلله على محبة الناس"

وقالت آمال ماهر خلال لقائها ببرنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب: "أنا بخير، والحمدلله على محبة الناس.. أنا لما طلعت في فيديو دقيقتين قالوا مش هي، ومش في بيتها".

وأضافت: "أنا اتخضيت من كتر الناس القريبين اللي بيكلموني، وبكلمهم وأرد عليهم ومش مصدقين إني أنا بكلمهم، بكلم قرايب وأصحابي بيقولوا لا ابعتيلنا صوتك، قلت لا انتو بتستهبلوا وزودتوها"، مردفة: "كنت أمشي، أقولهم والله ما في حاجة، كنت بروح الجيم، ولما تعبت وبطلت اتأكدوا قالوا لا خلاص دي مخطوفة وفيها حاجة، لا مفيش أي حاجة".

وواصلت: "بحس إن بالفطرة كده، الناس بتجري ورا أى إشاعة، والمرة الجاية لو فيه حاجة هسيب فيديو احتياطي"

واستكملت آمال ماهر: "أنا غنيت وقالوا لا مش هي برضو، قالوا دي دوبلير، ولغاية برضو وأنا قاعدة معاك يقولوا مش أنا، أو حاجة قديمة".

أخر أعمال النجمة آمال ماهر

أصدرت النجمة آمال ماهر ميني ألبوم بعنوان أنا كويسة، وذلك في شهر سبتمبر الماضي 2023، ويشهد الميني ألبوم عودة المطربة للساحة الغنائية مرة أخرى بعد غياب دام لثلاث سنوات، وذلك بعد آخر عمل غنائي لها بعنوان اللي قادرة وهو تتر مسلسل ليه لا الجزء 1 الذي عرض عام 2020، وكان من بطولة أمينة خليل، هالة صدقى، محمد الشرنوبى، هانى عادل، شيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً وهى من كلمات نادر عبدالله و الحان وتوزيع خالد عز.