اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

مجلس مدينة طامية بالفيوم يشن حملة على المحال لضبط الأسعار وحماية المستهلك

مجلس مدينة طامية
مجلس مدينة طامية بالفيوم يشن حملة على المحال لضبط الأسعار

نظمت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة طامية بمحافظة الفيوم حملة مكثفة على المحال التجارية، بهدف ضبط الأسعار وضمان جودة المنتجات المقدمة للمستهلكين. 

برئاسة ياسر جمعة، رئيس المركز والمدينة، شاركت الجهات المعنية من إدارة التموين والطب البيطري والصحة، بالتنسيق مع الشرطة المحلية، في جولات تفتيشية شملت عدة مناطق تجارية في المدينة والقرى المجاورة.

تم خلال الحملة تحرير سبع محاضر بحق المحال التي كانت تقدم لحوماً غير صالحة للاستهلاك البشري، حيث تم ذبحها خارج المجازر الرسمية. 

كما تم ضبط مخالفات أخرى وإتلاف المواد التالفة، بالإضافة إلى تحرير محاضر للمتجاوزين بالتعاون مع إدارة التموين بقيادة صلاح حلمى.

وأكد الدكتور أحمد الانصارى، محافظ الفيوم، على ضرورة تكثيف الرقابة على المحلات التجارية والأسواق لضمان توفير السلع بأسعار معقولة وجودة مضمونة، مشدداً على تطبيق القانون بحزم على المخالفين. كما أشاد بالمبادرات التي اتخذتها المحافظة في تأمين منافذ بيع تلبي احتياجات المواطنين بأسعار مقبولة.

تأتي هذه الحملة في إطار التزام السلطات المحلية بحماية حقوق المستهلكين وضمان سلامتهم، وفقاً لتوجيهات الحكومة المحلية والمركزية.