اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

حصاد ذهبي لأبطال الكاراتيه بنادي محافظة الفيوم في بطولة الجمهورية

 أبطال الكاراتيه
أبطال الكاراتيه من نادي محافظة الفيوم الرياضي

في إنجاز رياضي باهر، تألق أبطال الكاراتيه من نادي محافظة الفيوم الرياضي في بطولة الجمهورية للكاراتيه التي أُقيمت بالمدينة الرياضية بدمو. شارك النادي بفخر وإثارة، حيث تألق عدد كبير من اللاعبين واللاعبات الأبطال في المسابقة.

أبطال الكاراتيه في بطولة الجمهورية

ومن بين النتائج المبهرة التي حققها نادي المحافظة، تصدّرت لاعبة الكاراتيه ريماس عبد العليم منصة التتويج في بطولة الكاتا بالمركز الأول، بينما حلّ زميلها مازن رامي في المركز الثاني، ويحي يوسف ومروان عمرو وعلي أسامة في المراكز الثالثة، إضافة إلى مصطفى أسامة الذي حل في المركز الثاني.

وفي منافسات الكوموتية، أبهر اللاعبون واللاعبات من نادي المحافظة الجمهور بتحقيقهم المراكز الأولى، حيث تمكّنت لارين عبد المنعم وشهاب الدين عبد المنعم وحنين نبيل والحسيني مصطفي من احتلال المراكز الأولى، فيما تألقت إنجي أحمد محمد ومحمد نبيل بالمراكز الثانية، ونور الدين عبد المنعم ويوسف جمال الدين وساره أحمد محمد ونور مصطفى في المراكز الثالثة.

شهدت البطولة مشاركة أكثر من 1200 لاعب ولاعبة من مختلف الفرق والأندية، مما يؤكد على مستوى التنافسية العالية والروح الرياضية النبيلة التي تميزت بها المسابقة.

وفي هذا السياق، قدّم مجلس إدارة نادي محافظة الفيوم، بقيادة النائب عماد سعد حمودة، رئيس مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية، وإدارة النشاط الرياضي، التهاني الحارة لجهاز الكاراتيه واللاعبين وأولياء الأمور على هذا الإنجاز الباهر، متمنين لهم مزيدًا من التقدم والازدهار في المستقبل.