اهم الاخبار
الأحد 21 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

محمد الدهراوي: الكاراتيه المصري له اسم كبير على مستوى العالم.. هدفنا حصد الميداليات

 محمد الدهراوي
محمد الدهراوي

تحدث محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، عن استعدادات المنتخب المصري للمشاركة في منافسات بطولة البريميرليج والتي ستقام خلال الفترة من 24 وحتى 29 يناير الجاري في مدينة باريس الفرنسية.

قال محمد الدهراوي: “بعد المشاركة في بطولة العالم التي أقيمت في اليابان والحصول على المركز الثاني، سنشارك في بطولة البريميرليج بـ 6 لاعبين الحاصلين على ميداليات في بطولة العالم بمنافسات الفردي“.

وأضاف: “أن لاعبي المنتخب يخوضون معسكرًا في المركز الأولمبي بالمعادي من أجل الاستعداد والتجهيز الجيد والقوي للبطولة من أجل حصد الميداليات لرفع الرانك العالمي الخاص باللاعبين“.

وتابع: “أن منتخب الكاتا والكوميتيه يستعدون جيدًا وبقوة للمشاركة في دورة الألعاب الأفريقية التي ستقام في غانا خلال شهر مارس المقبل، لأن هذه البطولة مهمة كثيرًا، وهدفنا حصد أكبر عدد من الميداليات الذهبية“.

وواصل: “الكاراتيه المصري له اسم كبير على مستوى العالم، وقمنا بتقديم قائمة اللاعبين المشاركة في دورة الألعاب الأفريقية للجنة الأولمبية“.

واختتم رئيس الاتحاد المصري: “هناك جهاز متكامل وعلى أعلى مستوى يقود المنتخب المصري للكاراتيه، كما أن اللاعبين لديهم روح رياضية عالية ويرغبون في تحقيق الميداليات وتشريف مصر“.