اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

النائب تيسير مطر يعرب عن تقديره للرئيس السيسي لاصدار حزمة إجراءات اجتماعية لتخفيف العبء عن المواطنين

الوكالة نيوز

اعرب النائب تيسير مطر رئيس حزب اراد ه جيل ووكيل لجنه الصناعه بمجلس الشيوخ وامين عام تحالف الاحزاب المصريه الذي يضم 42 حزب عن تقديره الشديد للقرارات التي اصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم والمتضمنه حزمه من اجراءات الرعايه الاجتماعيه للمواطنين وتخفيف الاعباء عنهم. 

وقال النائب تيسير مطر ان هذه القرارات جاءت في التوقيت المناسب وقبل حلول شهر رمضان المبارك نظرا للازمه الاقتصاديه الراهنه التي تواجه مصر والتي تنعكس على قدرات المواطن المصري خاصه متوسطي ومحدودي الدخل وايضا اصحاب المعاشات. 

وذكر النائب تيسير مطر ان حزب اراده جيد يقدر هذه القرارات ويطالب الحكومه بسرعه تنفيذها اعتبارا من اول الشهر مباشره الى جانب تشديد الرقابه على الاسواق للحد من غلاء الاسعار التي تؤثر على دخول المواطنين وحتى لايتم اى زيادة اخرى فى الاسعار.

وقال النائب تيسير مطر فى مداخلة على قناة اكسترا نيوز ان الرئيس السيسي اسعد ملايين المصريين بهذة القرارات التى يستفيد منها فئات عديدة.

وذكر ان هذة الحزمة سوف تساعد المواطنين داعيا التجار الى الاحساس بالمواطن المصرى وعدم رفع الاسعار مع حلول شهر رمضان المبارك وايضا الايتهافت المواطنين على تخزين السلع خاصة ان المصريين جدعان.

وقال ان الدولة نجحت فى خفض سعر الدولار بالسوق السوداء ولابد من استمرار هذا النجاح موجها الشكر الى الاعلام المصري على دوره فى التوعية وطمانة المواطنين على توافر السلع داعيا التجار الى التعلم من دروس الماضى وان يقفوا بجوار الوطن والمواطن.