اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

حشمت أبو حجر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكري الإسراء والمعراج

الوكالة نيوز

هنأ حشمت أبو حجر نائب البساتين ودار السلام، الرئيس عبد الفتاح السيسي وشعب مصر والأمة العربية والاسلامية، بمناسبة ذكري الإسراء والمعراج.

وقال نسال الله في هذه المناسبة أن يعيدها اللة علينا ومصر والأمة العربية والإسلامية تنعم بالأمن والأمان والاستقرار وتحقيق المزيد من المشروعات الكبيرة العملاقة التي تساهم في تحقيق الرفاهية للشارع المصري، وأن يستمر دعم المشروعات الصناعية والزراعية والحيوانية من أجل تحقيق التنمية علي أرض مصر.

ذكري الإسراء والمعراج

وأشار نائب البساتين ودار السلام إلي أن مناسبة الإسراء والمعراج تذكرنا دائما بمكانة المسجد الأقصى والقدس في قلوب العرب والمسلمين.

وأضاف النائب تذكرنا أيضا برحلة سماوية ومناسبة دينية غالية وهي اسراء رسولنا الكريم صلي اللة علية وسلم من المسجد الحرام إلي المسجد الاقصي ثم رحلة المعراج  الي السماء السابعة ليبلغ رسالة الإسلام الحنيف الي البشرية كلها و نتمنى ان تعود تلك الذكري  بكل الخير على جموع المصريين والعرب والمسلمين.

واختتم القول، بالاشادة بالجهود المصرية المتواصلة لوقف الاعتداءت الاسرائيلية على قطاع غزة وعلى المقدسيات الاسلامية، في الأراضي المحتلة في القدس فمصر دورها بارز وموقفها صلب في مواجهة هذه الاعتداءات على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس وتواصل دعوتها للسلام.

ودعا المولي أن يمن الأمن والسلام والتنمية في ربوع مصر وان تنعم الأمة العربية والإسلامية بالخير والرخاء دائما.