اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

أبو عايشة يهنئ الرئيس السيسي بذكري الإسراء والمعراج

الوكالة نيوز

هنأ النائب عبده أبو عايشة عضو مجلس الشيوخ، الرئيس السيسي وجموع الأمتين العربية والاسلامية، بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، التي تؤكد على التعاليم السمحة للدين الإسلامي الحنيف.

وقال  أبو عايشة في تصريحات له اليوم، نسال الله في هذه المناسبة أن يعيد علينا هذه المناسبات ومصر والأمة العربية والإسلامية تنعم بالأمن والأمان والاستقرار. مشيرا: إلى حلول هذه المناسبة على الوطن، والجهود المصرية بقيادة الرئيس السيسي متواصلة من أجل استعادة المسجد الأقصى المحتل، والحفاظ على القضية الفلسطينية، ودعم الفلسطينين في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

وأشار عضو مجلس الشيوخ، ان مناسبة الإسراء والمعراج تنوه إلى ما يشغله المسجد الأقصى والقدس من مكانة كبيرة في قلوب العرب والمسلمين.

وأوضح النائب عبده ابو عايشه ،أن هذه المناسبة العطرة في التاريخ الاسلامي، تذكرنا برحلة سماوية ومناسبة دينية غالية نتمنى ان تعود بكل الخير على جموع المصريين والعرب والمسلمين.

واختتم بالقول، إنه وإذ يهنىء بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج، فإنه يشيد بجهود القيادة السياسية المتواصلة لوقف الاعتداءت الاسرائيلية على قطاع غزة وعلى المقدسيات الاسلامية، في الأراضي المحتلة في القدس فمصر دورها بارز وموقفها صلب في مواجهة هذه الاعتداءات على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس وتواصل دعوتها للسلام.