اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر مباراة أنجولا وناميبيا في كأس الأمم الأفريقية 2023

بث مباشر مباراة أنجولا
بث مباشر مباراة أنجولا وناميبيا

يخوض منتخب أنجولا وناميبيا، مباراة هامة في كأس الأمم الأفريقية، مساء اليوم السبت، الموافق 27 يناير 2024، على أرض ملعب السلام في إطار دور الستة عشر من بطولة أمم إفريقيا 2023 المقامة في كوت ديفوار، وفي هذا التقرير، نقدم لكم خدمة البث المباشر، لمشاهدة مباراة أنجولا وناميبيا في كأس أمم أفريقيا، وكذلك القنوات الناقلة المفتوحة لهذا الحدث المنتظر.

موعد مباراة أنجولا وناميبيا

ستقام مباراة أنجولا وناميبيا، اليوم السبت، الموافق 27 يناير 2024، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة أنجولا وناميبيا

ومن المقرر أن تذاع المباراة بين الفريقين على قناة beIN SPORTS MAX الناقلة لهذه المواجهة النارية، حيث ستقوم بتوفير التغطية الشاملة للمباراة لمحبي الرياضة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تردد قناة beIN Sports 1 HD Premium

- القمر الصناعي: نايل سات.
- التردد:  11013.
- معدل الترميز: 27500.
- معدل الاستقطاب: افقي.
- معامل تصحيح الخطأ: 5/6 .

تردد قناة بين سبورت بريميوم 1 على سهيل سات

- القمر الصناعي: سهيل سات.
- التردد: 11623.
- معدل الترميز: 27500.
- معدل الاستقطاب: افقي.
- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

بث مباشر مباراة أنجولا وناميبيا

ويذكر أنه يمكن مشاهدة مباراة أنجولا وناميبيا في كأس الأمم الأفريقية 2023 عبر قناة بي ان سبورت بريميوم 1 على موقع اليوتيوب، أو من خلال الضغط هــنا.

وإذا كنت ترغب في مشاهدة مباراة أنجولا وناميبيا بث مباشر عبر الإنترنت، فهناك طرق عديدة للقيام بذلك، يمكنك الاستفادة من خدمات البث المباشر المتاحة على الإنترنت، قد تتيح بعض المنصات الرياضية المشهورة غير المنصة السابق ذكرها.