اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

معتز عزايزة برفقة وائل الدحدوح ويعلق: زيارة للعم أبو حمزة

الوكالة نيوز

نشر الصحفي الفلسطيني معتز عزايزة صورة له برفقة مدير طاقم شبكة الجزيرة بقطاع غزة وائل الدحدوح، بعد زيارته في الدوحة دولة قطر، وذلك بعدما قرر الإخلاء والرحيل عن قطاع غزة بعد 107 أيام من تغطية حرب إسرائيل على أهل فلسطين.

وعلق معتز عزايزة على الصورة قائلًا: زيارة للعم أبو حمزة للاطمئنان على صحته الحمدلله وربنا يشفيه ويعافيه.

معتز عزايزة يعلن رحيله عن غزة

وكان معتز عزايزة كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام: "إذن، هذه كلمتي الشهيرة التي لطالما رددتها على مدار الـ107 أيام، هذه المرة الأخيرة التي ستروني فيها أرتدي هذه السترة الثقيلة وكريهة الرائحة".

وأردف الصحفي الفلسطيني قائلًا: "لأنني قررت الإخلاء اليوم... أنا آسف... لكن إن شاء الله سأتمكن قريبا من العودة لأساعد في بناء غزة مجددا".

تصريحات الصحفي وائل الدحدوح بعد دخوله مصر

وقال الصحفي وائل الدحدوح في تصريحات صحفية بعد دخوله مصر: 100 يوم وجيش الاحتلال يعانى الفشل، لأنه لم يستطع تحقيق شىء واحد مما تحدثوا عنه، بالعكس تكبدوا خسائر فادحة على مستوى الإهانة العسكرية، بجانب خسائرهم الاقتصادية والآن يجرون في أذيالهم الخيبة ويحاولون إنكار ذلك بضرب وتشريد الأطفال والنساء والمواطنون العزل.

تابع الدحدوح د: أما على الصعيد الميدانى فهم منكسة رؤوسهم وأعينهم يظهر فيها الهزيمة والانكسار، جراء صمود أبناء فلسطين وثباتهم فوق أراضيهم، لا ترهبهم قذائف الغدر والجبن، يضربون أمثال البطولة في كل لحظة، ويكتبون تاريخًا جديدًا في التضحية وقوة العزيمة، برغم ما يلقاه شعبنا، وخاصة أهالى غزة، من حصار تام وقصف متتال وقذائف لا تتوقف، إلا أننا مرابطون هنا نواجه كل آلاتهم الحربية بعقيدتنا الراسخة وقضيتنا العادلة التي لن نتنازل عنها مهما كلفنا ذلك.

وأضاف مدير طاقم شبكة الجزيرة بقطاع غزة: النفس والمال والولد والأحبة جميعا فداء لبلادنا، ودماؤنا ليست غالية على فلسطين»، لذا فإن نتنياهو وعصابته يعيشون في ورطة كبرى لا يعرفون لها مخرجا سوى زيادة سفك الدماء، وأقول لهم سوف ندحركم مجددا وأنتم إلى زوال.